تستعد دار الأوبرا المصرية لتقديم ليلة فنية ساحرة تعيد إلى الأذهان زمن الفن الجميل، حيث تحيي ذكرى رحيل الموسيقار
العبقري محمد الموجي. تأتي هذه الأمسية الاستثنائية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي، وذلك في تمام الساعة
السابعة والنصف مساء الجمعة 26 يونيو، على خشبة المسرح الكبير الذي يفتح أبوابه لعشاق الطرب الأصيل.
ستشهد الاحتفالية برنامجاً غنائياً وموسيقياً حافلاً يضم باقة من أروع الألحان الخالدة التي صاغها الراحل لكبار عمالقة الغناء
العربي. ويشارك في إحياء هذه الليلة نخبة من الأصوات الأوبرالية المتميزة التي تمتلك طاقات صوتية لافتة، وهم: محمد
الطوخي، أحمد عفت، رضوى سعيد، نهى حافظ، فرح الموجي، حنان الخولي، وأنغام مصطفى، ليقدموا لوحات غنائية تنبض
بروح الماضي العريق.
تأتي هذه الفعالية في إطار المبادرات المستمرة لدار الأوبرا المصرية الهادفة إلى صون التراث الموسيقي العربي، وإعادة إحياء
سيرة ومؤلفات أمراء النغم. وتسعى الأوبرا من خلال هذه الحفلات إلى تقديم إبداعات رواد الملحنين للأجيال الجديدة بأسلوب
راقٍ يحافظ على الهوية الفنية، ويرسخ القيم الإنسانية والإبداعية التي تركتها هذه القامات الشامخة في تاريخ الموسيقى
الشرقية.
مواضيع مرتبطة
“كانت بتقولي هتموت يا ابني”.. نبوءة والدة محمد مرزبان تتحقق بطريقة مأساوية
بوابة الساعة الإخبارية رئيس مجلس الإدارة محسن سرحان








