أخبار عاجلة

مباحث الزرقا بدمياط تعيد سيارة مسروقة في نفس اليوم

كتبت :  ناديه المغازي

في إطار الجهود الأمنية المكثفة لمكافحة الجريمة وحماية ممتلكات الخاصة والعامة ، نجحت مباحث مركز الزرقا، برئاسة الرائد أحمد أكرم، ومعاونيه النقيبان نور صبري و عمر المعداوي، في استعادة سيارة ملاكي ملك مدير بريد الزرقا خالد فاروز والتى تم سرقتها من امام منزله فحرر محضر بذلك


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لتتبع خط سير الجناة.
وبعد جمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة وسرعة التحرك، تمكنت المباحث من تحديد مكان السيارة وضبطها في وقت قياسي اقل من 24 ساعة ، وإعادتها لصاحبها وسط فرحة غامرة من الأهالي.

 

شاهد أيضاً

شاومينج يتحدى الطوارئ.. تداول امتحان العلوم لإعدادية الجيزة والتعليم تتحرك لضبط الفاعل

شاومينج يتحدى الطوارئ.. تداول امتحان العلوم لإعدادية الجيزة والتعليم تتحرك لضبط الفاعل

  شهدت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة حالة من الاستنفار والجدل الواسع على منصات التواصل …

asianbookie prediksi