أخبار عاجلة

أحمدمكي يتصدر التريند وأسباب غريبة لاعتذار دنيا سمير غانم عن المشاركة في”الكبير أوي”

أحمدمكي يتصدر التريند وأسباب غريبة لاعتذار دنيا سمير غانم عن المشاركة في"الكبير أوي"
الكبير اوي
دنيا سمير غانم
احمد مكي
بوابة الساعة

أحمدمكي يتصدر التريند وأسباب غريبة لاعتذار دنيا سمير غانم عن المشاركة في”الكبير أوي” وسبب تصدر مكي للتريند تحديث  للطفلة  بيلار أحمد، فى تصريحات لها عن أحمد مكى، كونه النجم الذى تعجب به وتتمنى العمل معه، كما أن تصريحات دنيا سمير غانم عن الاعتذار عن الكبير أوي مثل الناموس وخوفها من الاستمرار بالباروكة والجلبية وفي التفاصيل أحمدمكي يتصدر التريند وأسباب غريبة لاعتذار دنيا سمير غانم عن المشاركة في”الكبير أوي”.

يأتى تصدر أحمد مكى بعد تصريحات الفنانة دنيا سمير غانم، حيث أعلنت أن اعتذارها عن مسلسل “الكبير أوي” يعود لأشياء منها الناموس، حيث قالت: “موضوع الناموس حقيقي جدا، وأي حد في الكاسيت يأكد الكلام ده”.

وأضافت: “بحب مسلسل الكبير أوي وكنت متضايقة لما مشيت من المسلسل، بس جوايا حاجات تانية كتير جدا.. شبابي كان يدفن تحت الباروكة والجلابية”.

ورد أحمد مكي بطريقة ساخرة في إحدى حلقات المسلسل، خاصة حفل زفافه على مربوحة، عندما سألته: “بتحب الصيف ولا الشتاء؟”، فأجاب: “الشتاء علشان مفهوش ناموس”.

وخلال أحد المشاهد، قالت له مربوحة: “مش هتجيبلي هدية يا كبير”، ليرد مكي: “بلاش السيرة دي”؛ ساخرا من اسم هدية، الشخصية التي كانت تقدمها دنيا سمير غانم في المسلسل.

دنيا سمير غانم تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل “الكبير أوي”:
حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على محطة “راديو إنرجي” 92.1، في حلقة خاصة مع زهرة رامي ومنة عامر، بعد اختيارها نجمة شهر أغسطس، وإذاعة أغنياتها وأشهر أعمالها على مدار الأيام الماضية.

وأشادت دنيا سمير غانم بالفنانة رحمة أحمد التي لعبت شخصية مربوحة في الموسم السادس من “الكبير أوي”، وقالت إنها جميلة جدا وقدمت الشخصية بطريقتها ولكنها ليست النسخة الثانية من هدية.
ووجهت دنيا سمير غانم نصيحة للفتيات حول ضرورة إنهاء تعليمهن واختيار شكل مستقبلهن قبل الحب والزواج موضحة: “الصح اللي بقوله لأصحابي إن الأحسن إن البنت تخلص تعليمها الأول، ومفيش مشكلة تحب بس لازم تعملي كيانك الأول وتشوفي بتحبي إيه وعاوزه تشتغلي إيه”.

وقالت إنها لم تكن تقصد في البداية تقديم أعمال مخصصة للأطفال، لكنها وعائلتها يحبون الأطفال على المستوى الشخصي، خاصة والدها الراحل الذي قدم فطوطة على مدار سنوات، لكن بعد تقديم عدد من الأعمال التي لاقت إعجاب العائلة أصبحت تركز في هذا المحتوى أكثر.

وكشفت الفنانة دنيا سمير غانم حقيقة الخلاف بينها وبين المنتج والممثل هشام جمال بعد انفصالهما فنيا خلال الفترة الماضية.

وقالت دنيا سمير غانم أثناء استضافتها في حلقة خاصة عبر محطة راديو إنرجي 92.1، مع زهرة رامي ومنة عامر، إن طريقة تفكيرها الفنية اختلفت بعد رحيل والدها سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وأوضحت دنيا سمير غانم حقيقة الخلاف مع هشام جمال قائلة إنها بعد التجربة التي مرت بها مع والدها ووالدتها شعرت أنها بحاجة لتقديم المزيد من الأعمال الفنية التي تعبر عنها.