أخبار عاجلة

ابنة عمرو دياب: والدي لا نيفق علي

ابنة #عمرو_ دياب: والدي لا نيفق علي، حيث كشفت ابنة الفنان عمرو دياب عن تخلى أبيها عن الإنفاق عليها، وأن لديها بزينس مما آثار الجدل حول علاقتها بوالدها، ونكشف لكم في السطور التالية عن البيزنس الخاص بنور عمرو دياب، ابنة عمرو دياب: والدي لا نيفق علي.

قالت نور ابنة عمرو دياب في رد على أحد الأسئلة  التي وجهها لها متابعيها” محدش بيصرف عليا” ، مما  آثار ردها الجدل مجدداً حولها وحول علاقتها بوالدها

 

وأكدت نور في ردها على الأسئلة التي وجهت لها عبر صفحتها قالت:”لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية محدش بيصرف عليا، بحب الاعتماد على نفسي ولا أحب الاتكاء على غيري حتى إن كان الآخر هو والدي أو والدتي”.

 

ويذكر أن نور درست العديد من التخصصات، من بينها البيولوجي في الجامعات المصرية، بالإضافة إلى تحضير ماجستير في التسويق، بالإضافة إلى دراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.

 

وتعمل نور عمرو دياب كمصممة وعارضة أزياء، ومدونة، إلى جانب التسويق ، وتتحدث نور 3 لغات، هي العربية، والإنجليزية، والإسبانية

وكانت ابنة عمرو دياب قد أعلنت في سبتمبر الماضي خطوبتها إلى البريطاني الجنسية الغاني الأصل يدعى كيران وودورد، ويعمل مدرب لياقة بدنية.

إلا أن نور أكدت على إن علاقتها بوالدها جيدة وقوية فبرغم انشغالهم عن بعضهما البعض نظرا لإقامة “نور” في لندن وتواجد الهضبة في مصر، لكنهما على تواصل دائم ببعضهما وألتقيا آخر مرة منذ فترة طويلة.

وتفاعل المتابعن مع تصريحات نور فمنهم من قال كيف ابوها يتخلى عنها ومعه تلك الأموال وقال آخر انها اعتمدت على نفسها وذلك ليس بالعيب لأن الأفضل ان تعتمد على نفسها.

وقالت أخرى “شو هالغباء فاهمين الاعتماد على النفس غلط والدك مكلف انه يصرف عليك إلى ان تعتمدي على نفسك بعد الانتهاء من دراستك الا اذا حالة الأب المادية صعبه تضطر بعض الطالبات الاعتماد على النفس عشان تخفف العبئ على والدها”، ورد آخر “تبيع ملابسها اللي تشتريها بفلوس مين ؟ وهل لو كانت مو براند احد بيشتريها !”

فيما ردت أخرى “ابوها يردح ويغني ليل ونهار ويجمع بالفلوس وهي تبيع ملابسها