أخبار عاجلة

ارتفاع سعر الذهب اليوم جنيه لكل جرام

ارتفاع سعر الذهب اليوم جنيه لكل جرام، حيث شهد الذهب ارتفاعا طفيفا بعد نزيف الخسائر الذي مني به الذهب الأصفر اليوم السبت 2021 وذلك تأثرا بالأسعار العالمية والتي ارتفعت أونصة الذهب في البورصات العالمية في ختام تداولات أمس الجمعة، وجاء الارتفاع بقيمة 2 دولار لتصل سعر الأونصة 1760 دولار، وفي التقرير التالي نرصد لكم ارتفاع سعر الذهب اليوم جنيه لكل جرام.

 

أسعار الذهب  اليوم السبت في الأسواق المصرية

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت تسجل 771 جنيها للجرام من عيار 21 وهو العيار الرئيسي في السوق المصري مقابل سعر 770 جنيها في تعاملات أمس الجمعة، وهذا التحرك المحدود هو نتيجة طبيعية لارتفاع سعر أونصة الذهب لتغلق عند سعر 1761 دولارا.

سعر الذهب عيار 18 يسجل الآن في سوق الصاغة بمصر يسجل 661 جنيها وقت صياغة هذه السطور، ويعتبر الذهب عيار 18 أحد أهم الأعيرة الذهبية المتداولة في مصر ، وله الترتيب الثاني من حيث حجم المبيعات بعد الذهب عيار 21.

 

أسعار الذهب عيار 24 تسجل في تداولات اليوم السبت سعر 881 جنيها للجرام، وقت صياغة هذه السطور، ويعتبر عيار 24 هو المكون الرئيسي عند تصنيع سبائك الذهب في مصر، ولا يوجد مشغولات ذهبية من الذهب 24 وذلك لسهوله تعرضه للطي والكسر.

وسجل سعر الجنيه الذهب في سوق الصاغة ارتفاع بقيمة  8 جنيهات، وذلك عقب ارتفاع سعر عيار 21، لأن الجنيه الذهب مكون من ذهب عيار 21، ويسجل الجنيه الذهب الآن في سوق الصاغة 6168 جنيها للجرام