أخبار عاجلة

الإتحاد يطالب ليفربول بمشاركة محمد صلاح في دورة طوكيو

الإتحاد يطالب ليفربول بمشاركة محمد صلاح في دورة طوكيو،وطالب الإتحاد المصري لكرة القدم نادي ليفربول الإنجليزي، باشراك محمد صلاح  نجم «الريدز» في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام الصيف العام الجاري في طوكيو، وكان البيان أن الإتحاد يطالب ليفربول بمشاركة محمد صلاح في دورة طوكيو

 

.

 

وخاطب اتحاد الكرة المصري رسميًا نادي ليفربول الإنجليزي، لطلب مشاركة محمد صلاح، نجم «الريدز» في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام الصيف العام الجاري في طوكيو.

 

وأرسل الاتحاد المصري خطابًا رسميًا وينتظر موافقة ليفربول الإنجليزي، للموافقة على مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو.

 

وخاض المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب، الشهر الماضي معسكرًا مفتوحًا، ضمن الأجندة الدولية لشهر مارس، على الملاعب الفرعية لإستاد القاهرة، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو، التي تنطلق يوليو القادم.

 

ومن المقرر، أن تقام دورة الألعاب الأوليمبية في اليابان، الصيف المقبل، في الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل، بعد تأجيلها من الصيف الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

 

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، إقامة قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 يوم 21 إبريل المقبل.

 

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مؤخرًا عن تصنيف المنتخبات المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 الصيف المقبل.

 

ويشارك المنتخب المصري الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020» بعد التتويج بأمم إفريقيا تحت 23 عامًا الأخيرة التي أقيمت في مصر، وقد حل بين فرق التصنيف الثالث، رفقة كلا من نيوزيلاندا، كوت دي فوار، جنوب إفريقيا.