أخبار عاجلة

البلاد تشهد سقوط أمطار ورياح مثيرة للأتربة خلال الثلاثة أيام القادمة

تشهد البلاد هذة الأيام حالة من عدم الإستقرار، والتقلبات الجوية المستمرة المصحوبة بنشاط للرياح المثيرة للأتربة، وقد تسببت هذة الرياح في عدة حرائق في أكثر من منطقة.

وحذرت هيئة الأرصاد المواطنين من هذة التغيرات، ويشهد اليوم سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق القاهرة الكبرى مساء وأمطار متوسطة إلى غزيرة على “الإسكندرية، السلوم، مطروح، رشيد، بلطيم”، أمطار متوسطة على “دمياط وبورسعيد”، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على “كفرالشيخ، الدقهلية ، البحيرة، الغربية، الشرقية، المنوفية الاسماعيلية، السويس”.

ويشهد طقس غدا الأربعاء أمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية على “رشيد، بلطيم، رفح، دمياط، بورسعيد، العريش”، وأمطار متوسطة على بعض السواحل الغربية والوجه البحري ومدن القناة وجنوب سيناء “الإسكندرية، مطروح ، كفرالشيخ، راس سدر، نخل، كاترين، السويس، الإسماعيلية، الغربية، الشرقية، الدقهلية”، وأمطار خفيفة على بعض مناطق شمال الصعيد “الفيوم، بني سويف، المنيا” نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية.

فيما تهطل الأمطار من خفيفة الى متوسطة غدا الخميس على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية “دمياط، بورسعيد، العريش، رفح”، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية “مطروح، الإسكندرية، رشيد، بلطيم”.