أخبار عاجلة

الحكام توضح سر احتساب هدف الأهلي الثالث لمحمد شريف بمباراة الأمس

الحكام توضح سر احتساب هدف الأهلي الثالث لمحمد شريف بمباراة الأمس،  حيث أوضح مسؤولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن الحكم محمود عاشور الذى أدار مباراة الأمس بين الأهلي والمقاصة احتسب هدف محمد شريف الذى سجله المدافع بالخطأ فى مرماه لصالح مهاجم الأحمر وفي التفاصيل الحكام توضح سر احتساب هدف الأهلي الثالث لمحمد شريف بمباراة الأمس

.

 

قال مسئولو لجنة الحكام أن اللائحة تنص على احتساب الهدف للمهاجم إذا اصطدمت الكرة بالمدافع ثم سكنت المرمى، أما إذا وضع المدافع الكرة بالخطأ فى مرماه يسجل الهدف باسمه وليس باسم المهاجم.

 

وحصل فريق الأهلي على راحة سلبية اليوم، الاثنين، بعد الفوز على المقاصة أمس 4-1 ، على أن ينتظم الفريق في التدريبات الجماعية صباح غد الثلاثاء على ملعب مختار التتش قبل تناول وجبة الغداء ثم التوجه إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستقل البعثة الحمراء إلى المغرب استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويفضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني منح راحة للاعبين لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس قبل السفر إلى المغرب وبدء التحضير لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقيا، لاسيما أن الجهاز الفني اختار السفر إلى المغرب مبكرا للتعود على الأجواء في بلاد الأطلسي قبل خوض النهائي الأفريقي.

 

وتقرر مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي في الجولة 32 ببطولة الدوري الممتاز، يوم 20 أغسطس المقبل، في تمام الساعة 9 مساء علي استاد الإسكندرية، وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة مواعيد المباريات المتبقية في الدوري العام .

وبدأ فريق النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري رحلة المؤجلات السبعة بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد سجلهما صلاح محسن ومحمد شريف في اللقاء المؤجل من الجولة 26 للمسابقة.