أخبار عاجلة

 الذهب يرتفع عالميا ومحليا اليوم

الذهب يرتفع عالميا ومحليا اليوم الخميس 28/10/2021، ليسجل قفزات جديدة بعد الخسائر المتتالية التي مني بها خلال الشهرين الماضيين، وفي التقرير التالي نستعرض الذهب يرتفع عالميا ومحليا اليوم.

أسعار الذهب اليوم في مصر

يسجل سعر الذهب اليوم في مصر لعيار 21 ارتفاعا ملحوظا إلي مستويات 786 جنيها للجرام مع توقعات بتحركات أخري للأسعار، وهنا الارتفاع المسجل حتي الآن في سعر الذهب اليوم من عيار 21 يتجاوز جنيهين حتى كتابة هذا التقرير، ومن المتوقع زيادة الأسعار على مدار اليوم.

 

أسعار الذهب في البورصات العالمية تسجل زيادات ملحوظه منذ مساء أمس الأربعاء، حيث تخطي سعر اونصة الذهب عالمياً مستويات 1800 دولار وهو أقرب نقطة مقاومة في الذهب، وجاء ارتفاع أسعار الذهب في البورصات نتيجة طبيعية الي استمرار تضرر الاقتصاد العالمي جراء الموجة التضخمية الكبيرة التي يعاني منها العالم.

 

 

أسعار الذهب اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 بالتفاصيل

وننشر أسعار الذهب المسجلة الآن في السوق المصري، وفق آخر تطورات ومستجدات سوق الذهب، وبحسب الأسعار الرسمية المعلنة للذهب من التجار والمصنعين وشعبة المعادن الثمينة، وقد نجد بعض الاختلافات التي قد تتراوح بين جنيه إلي 2 جنيه فقط.

 

 

عيار 18 يسجل 674 جنيها للجرام.

 

عيار 21 يسجل 786 جنيها للجرام.

 

عيار 24 يسجل 898 جنيها للجرام.

 

الجنيه الذهب 6288 جنيها.

 

أونصة الذهب 1805 دولارات.

 

وكانت الغرفة التجارية للذهب قد نصحت المستثمرين بشراء الذهب عندما انخفضت أسعاره وتوقعات بارتفاعات جديدة في المعدن الأصفر خلال الفترة القادمة.