أخبار عاجلة

المهن التمثيلية تعاقب محمد رمضان لإهانة الفنانة سميرة عبدالعزيز

المهن التمثيلية تعاقب محمد رمضان لإهانة الفنانة سميرة عبدالعزيز، حيث عبرت نقابة المهنية عن أسفها لإهانة الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز بعد إهانتها من محمد رمضان، والتقرير التالي يوضح المهن التمثيلية تعاقب محمد رمضان لإهانة الفنانة سميرة عبدالعزيز.

 

 

وقال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي  أن المجلس غاضب لهذة الواقعة ، منوها إلى عدم علمه بها وقت حدوثها، وأشار إلى أن هناك قرار بإرسال اعتذار رسمي إلى الفنانة سميرة عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ المصري، وبحث تفاصيل الواقعة والتحقيق فيها.

 

 

ونفت سميرة عبر تصريحات صحفية ما روجته بعض المواقع عن إرسال محمد رمضان الشتائم لها عبر تطبيق الواتساب، مؤكدة أنها شتمها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي لمجرد أنها رفضت تجسيد دور والدته في مسلسل الأسطورة.

 

 

وكانت سميرة عبدالعزيز قد كشفت في أحد لقاءاتها الصحفية مؤخراً عن تعرضها للإهانة من محمد رمضان بعد رفضها دور والدته فى أحد الأعمال الفنية التى قام ببطولته وقالت: فضحني لما رفضت أعمل أمه، وقل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتي بتاخدي 20 ألف جنيه.

 

 

وأوضحت سميرة عبدالعزيز، بأنها رفضت اللجوء للقضاء وقتها، ولن تفعل حاليا وأضافت: لا مش للدرجة دي.. أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني المسامح كريم ومحمد زي ابني علشان كدا أنا مسمحاه واحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل.

 

وأثارت الواقعة غضب نشطاء التواصل الإجتماعي فمنهم من تسائل عن شخصية محمد رمضان وعدم عقابة على الرغم من كل ما يحدث منه وعدم احترام  كبير أو صغير، مشيدين بالطريقة المحترمة التي تعاملت بها الفنانة سميرة عبدالعزيز.