أخبار عاجلة

الهام شاهين: رانيا يوسف مش طبيعية

الهام شاهين: رانيا يوسف مش طبيعية، وذلك في رد على الفيديو الذي انتشر للفنانة إلهام شاهين الذي عبر وسائل التواصل الإجتماعي، عقب وفاة السيناريست وحيد حامد، وذلك بعد أن نشرته رانيا يوسف على حسابها موضحة أن الفيديو قديم وليس في هذة الفترة، وتابعت الهام شاهين: رانيا يوسف مش طبيعية.

.

 

وقالت  شاهين، على الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني وترقص عقب وفاة السيناريست الكبير وحيد حامد، قائلة: “الفيديو لم يكن عقب الوفاة وهو قديم جدًا”.

 

وأوضحت الهام شاهين، من خلال لقاء لها في برنامج  “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي، على فضائية “القاهرة والناس” الثلاثاء، أن توقيت نشر الفنانة رانيا يوسف لهذا الفيديو عقب وفاة السيناريست وحيد حامد خطأ، موضحة أنها لم ترى الفيديو، قائلة: “مش بتابع أي حاجه على السوشيال ميديا خالص”.

 

وتابعت، أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية وبه لفت نظر ويجب أن لا تبحث عن التريند، موضحة: “علاقتي كويسة جدًا برانيا يوسف، وساندتها في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا ارفض أي تريند من خلال شئ يكون مسيئ لي”.

وكان فيديو قد انتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي للفنانة الهام شاهين بعد وفاة السيناريست وحيد حامد وكانت الفنانة ترقص فيه الفيديو وتم شر الفيديو من خلال الفنانة رانيا يوسف، وكان توقيت الفيديو غريب