أخبار عاجلة

انشاء٨سجون مركزية في اربع محافظات

انشاء٨سجون مركزية في اربع محافظات، حيث نشرت الوقائع المصرية أربعة قرارات أصدرها وزير الداخلية، بإنشاء ٨ سجون مركزية جديدة بأربع محافظات هي الفيوم وأسوان وكفر الشيخ والغربية وفي التفاصيل انشاء٨سجون مركزيه في اربع محافظات.

١- رقم ١١٢٠ لسنة ٢٠٢١ على إنشاء ٢ سجن مركزي بمديرية أمن الفيوم هما: سجن مركز شرطة طامية المركزي، وسجن مركز شرطة الشواشنة المركزي.

٢- رقم ١١٢١ لسنة ٢٠٢١ على إنشاء ٢ سجن مركزي بمديرية أمن أسوان هما سجن قسم شرطة أسوان الجديدة المركزي، ويشمل اختصاصه دوائر أقسام شرطة (أول أسوان، ثان أسوان، أسوان الجديدة)، وسجن مركز شرطة دراو.

٣-رقم ١١٢٢ لسنة ٢٠٢١على إنشاء سجن قسم شرطة زفتى المركزي بمديرية أمن الغربية، على أن يشمل اختصاصه دائرة قسم شرطة زفتى.انشاء٨سجون مركزيه في اربع محافظات

٤- رقم ١١٢٣ لسنة ٢٠٢١ فنص على إنشاء ٣سجون مركزية بمديرية أمن كفر الشيخ هي: سجن قسم شرطة أول كفر الشيخ المركزي، وسجن قسم شرطة ثان كفر الشيخ، وسجن قسم شرطة بيلا المركزي.

ونصت القرارات الأربعة على أن تنفذ في هذه السجون الأحكام الصادرة ضد الأشخاص المبين ذكرهم بالمادة الرابعة من القانون ٣٩٦ لسنة ١٩٥٦ في شأن تنظيم السجون