أخبار عاجلة

انقاذ شخصان كانا على قيد الحياة من أسفل أنقاض منزل بأسيوط

انقاذ شخصان كانا على قيد الحياة من أسفل أنقاض منزل، بعد سقوطه بمحافظة  أسيوط  المنزل مكون من 5 طوابق، إلأ أن  قوات الانقاذ السريع تمكنت من انتشال شقيقان من أسفل الأنقاض واليكم التفاصيل  وانقاذ شخصان كانا على قيد الحياة من أسفل أنقاض منزل.

 

تمكنت قوات الإنقاذ السريع والبري بأسيوط من انتشال ” آمال عبد الخالق صالح ” وشقيقتها ” عزة” على قيد الحياة بينما تم انتشال جثمان شقيقهما ” كمال” من أسفل أنقاض المنزل المنكوب بحي غرب مدينة أسيوط ليرتفع الناجين إلى 3 أشخاص بينهم شقيقتين بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 4 أشخاص.

وكان اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع انهيار منزل مأهول بالسكان مكون من 5 طوابق.
وانتقل إلى موقع الحادث اللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والعميد علاء عبد الجابر سكرتير عام مساعد المحافظة واللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط ومحمد بشير رئيس حي غرب أسيوط وقوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع والإسعاف والمرور.
وتبين من المعاينة والفحص انهيار منزل مكون من 5 طوابق بمنطقة قلته امتداد الجمعية الشرعية مأهول بالسكان
وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيًا بمحيط المنطقة وقامت رئاسة حي غرب مدينة أسيوط بفصل التيار الكهربائي والغاز عن المنطقة.

واستعانت قوات الحماية المدنية والإنقاذ البري بمعدات الإنقاذ السريع بمركزي أسيوط والفتح للمساعدة في رفع أنقاض المنزل المنهار والبحث عن ناجين بمنطقة قلته بحي غرب أسيوط