أخبار عاجلة

بعد الأضواء.. ميمي شكيب والسندريلا وطريقة وفاة واحدة

بعد الأضواء.. ميمي شكيب والسندريلا وطريقة وفاة واحدة ، فنانون لقوا حتفهم في ظروف غامضة منهم من غرق ومنهم من احترقت سيارته ، ومنهم بعد الأضواء.. ميمي شكيب والسندريلا وطريقة وفاة واحدة، بعد الأضواء.. ميمي شكيب والسندريلا وطريقة وفاة واحدة

أسمهان

توفيت الفنانة أسمهان في عام 1944، بعد تعرّضها للقتل،ماتت هي وصديقتها  ماري قلادة، مع هروب السائق الذي لم يصبه الأذى، وظلت أسباب الوفاة مصدرًا للجدل.

كاميليا

كاميليا فنانة يهودية معروفة ومشهود لها بالجمال وكانت صديقة مقربة للملك ماتت إثر احتراق طائرة كانت تستقلها عام 1950، وربط الآخرين الوفاة بمحاولات للقتل العمد.

 

ميمي شكيب وسعاد حسني يموتون بنفس الطريقة.

 

توفيت الفنانة ميمي شكيب، في ظروف غامضة بعد إلقائها من شرفة شقتها بوسط البلد، في 1983،وقبلها دخلت ميمي شكيب السجن في قضية بتهمة ادار شقتها للآداب وعانت “ميمى” بعد خروجها من السجن من اضطرابات نفسية، الأمر الذى دفعها لدخول مصحة نفسية للعلاج، ورغم حصولها على البراءة إلا أنها ابتعدت كثيرا عن الأضواء فلم تقدم إلا أعمالا قليلة وكان آخر أفلامها السلخانة عام 1982، ونتيجة لظروفها السيئة اضطرت لأن تقدم على معاش استثنائي من صندوق معاشات الأدباء والفنانين بوزارة الثقافة.

وهي نفس الطريقة ة ذاتها  التي انتهت بها حياة السندريلا ، بعد أن تم دفعها من الشرفة في عام 2001، مما تسبب ذلك في صدمة لجمهورهما