أخبار عاجلة

بمصل كورونا عامل يهتك عرض 3 قاصرات

بمصل كورونا عامل يهتك عرض 3 قاصرات، حيث كشفت التحريات تفاصيل صادمة للجريمة البشعة والطريقة الخبيثة التي  استدراج بها المجرم الفتيات القاصرات وانتهاك عرضهن داخل عقار بمنطقة ١٥ مايو بعد إيهامهن بإعطائهن أدوية المضادة لفيروس كورونا وفي التفاصيل بمصل كورونا عامل يهتك عرض 3 قاصرات

.

 

وأوضحت التحقيقات، قيام المتهم ويدعي «محمد. ه» 21 سنة عامل، بخطف على المجني عليهن الطفلات وهم «ريتال» و«مريم» و«ريماس» بالتحايل بعد أن استوقفهن حال سيرهن في الشارع وأوهمهن بإعطائهن الأدوية المضادة لفيروس كورونا.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم استدرج ضحاياه إيهامهن بإعطائهن أدوية لفيروس كورونا إلي مدخل أحد العقارات وهتك عرضهن بالقوة بوضع يده على جسدهن ومواضع عفتهن دون رضاهن.

 

كان قسم شرطة ١٥ مايو تلقي بلاغ موظفة اتهمت عامل بهتك عرض طفلتيها بالقوة بعد أن قام بخطفهن عن طريق التحايل باستوقفهن حال سيرهن في الشارع، واستدرجهن إلى مدخل أحد العقارات، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ وتم القبض على المتهم، وتحرير محضر في الواقعة وإحالته إلى النيابة العامة.

 

ثبت للنيابة العامة بعد الاطلاع على صور من شهادة الميلاد الضحايا بالمجني عليهن أنه لم يبلغ منهن الـ18 سنة، وأن المجني عليهن تعرفن على المتهم بعد القبض عليه، فقررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهم استدراج 3 فتيات إيهامهن بإعطائهن أدوية المضادة لفيروس كورونا.