أخبار عاجلة

بيومى فؤاد وهشام يكن أشهر ضحايا لايف بارك

بيومى فؤاد وهشام يكن أشهر ضحايا لايف بارك البداية فى العام 2016 حيث أعلنت شركة لايف بارك للاستثمار العقارى وإدارة المشروعات السياحية عن نيتها لانشاء مجمع سكنى ترفيهى فى مدينة الشيخ زايد ذلك الحى الراقى الذى يسكنه المشاهير والشخصيات العامة حيث كان من بينهم بيومى فؤاد وهشام يكن أشهر ضحايا لايف بارك.

https://www.koonnews.com/2021/01/08/%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d9%86%d8%b5%d8%a8-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af/
وقامت الشركة بعمل دعاية ضخمة للمشروع فى بعض القنوات الفضائية الشهيرة، واختارت المطرب المحبوب محمد منير ليكون بطلا للإعلان الذى لم تنقصه عناصر الإبهار والتخيل اللامحدود عن عبقرية المكان والتصميم المعمارى الفريد والشوارع الفسيحة ووسائل الراحة والخدمات فى ذلك المشروع .

http://قصة الحكم على صاحب «لايف بارك» الشيخ زايد بالسجن «140» سنة
وأقبل عدد كبير من المواطنين لحجز وحدات الأحلام ، وتقدم أكثر من 450 من حاجزى الوحدات أملا فى السكن الراقى ودخولهم الجنة الموعودة على أرض الشيخ زايد ومن بين هؤلاء عدد كبير من المشاهير والفنانين منهم الفنان بيومى فؤاد والكابتن هشام يكن لاعب نادى الزمالك السابق.


وبالفعل قام الضحايا بدفع كل مايمتلكون من تحويشة العمر وشقى سنوات الغربة ، والبعض دفع ميراثه من أجل الحصول على وحدات الأحلام ، بل ولجأ البعض للقروض وآخرون باعوا منازلهم أملا في التغيير للأفضل لمه ولأبنائهم.http://النصب باسم محمد منير فى لايف بارك


ولكن ليست دائما تأتى الرياح بما تشتهى السفن ، فالمشروع الى الآن لم يتم تنفيذه رغم مرور كل هذة السنوات
ولان المصائب لاتأتى فرادى فقد علم الضحايا الـ 450 أن الدولة لم تمنح الشركة التراخيص اللازمة لاقامة المشروع ولاسيما بعد قرار رئيس الجمهورية بالتقسيمات الجديدة للاراضى.


واهتزت الأرض من تحت أرجل الضحايا الذين تاهوا وتخبطت وجهتهم ولم يعرفوا حلا لمعاناتهم ولم يجدوا إجابة من الشركة فلجأ البعض منهم للقضاء ليكون الحكم الفصل فى ذلك.

ولكن المصيبة الأكبر أن الشركة الآن تقوم بالدعاية للمشروع تحت إسم آخر لاستقطاب عملاء جدد.

وقالت سحر عبد العزيز سيدة أعمال وإحدى ضحايا المشروع “لقد شاهدت إعلان المطرب محمد منير عن المشروع على بعض القنوات الفضائية الشهيرة ، وبالفعل اقتنعت وذهبت لمقر الشركة لحجز فيلا وقابلت المهندس هانى على المطور العقارى وصاحب شركة لايف بارك الشركة المنفذة للمشروع وشريكه المهندس محمد طلعت صاحب الشركة الشرقية صاحبة الارض ، وكان ذلك فى سبتمبر 2016 وقال لى المهندس هانى أن الرخصة سيحصلون عليها فى منتصف عام 2017 ولما سألت فى جهاز الشيخ زايد قالولى كله الامور تمام ، وبالفعل اتخذت قرار ببيع قطعة ارض كنت أملكها وأكملت مبلغ خمسة ملايين و400 الف جنيه لشراء فيلا فى المشروع وقامت الشركة بتوقيع عقد معى منذ ذلك التاريخ والى الآن لم نحصل على الوحدة ولا على أموالنا وكانت الصدمة الكبرى عندما علمنا ان الشركة قامت بعمل حملة إعلانية جديدة لبيع المشروع لعملاء آخرين تحت اسم جديد وعلمنا أيضا ان الشركة تنازلت عن نصف الارض مقابل الحصول على التراخيص اللازمة.


وقال دكتور عمرو طاحون أنه من بين ضحايا لايف بارك حيث تعاقد مع الشركة الشرقية صاحبة كومباوند لايف بارك في 2016، إلا أنه لم يحصل على وحدته حتى الآن والمفاجأة أن الشركة أعلنت على مشروع جديد على نفس الأرض المفترض أن تنشأ عليها وحداتهم، ومنذ ذلك الوقت وهم يحاولون محاولات مضنية مع الشركة للحصول على أموالهم أو وحداتهم ولكن دون جدوى.


من جهة أخرى استغاث عدد كبير من الضحايا برئيس الجمهورية لإعادة حقوقهم المسلوبة منهم المهندس عادل دياب وأحمد ماجد وأحمد سميروسهى سمير محمد من بين 450 ضحية بعد عملية نصب متكاملة الأركان قابلة للزيادة بمشروع وهمي جديد تحت مسمى جينوفا ويست.