أخبار عاجلة

تدهور الحالة الصحية لــ”نادية العراقية” ودخولها العناية المركزة

 

تدهور الحالة الصحية لــ”نادية العراقية” ودخولها العناية المركزة، حيث اتقلت انتقلت الفنانة إلى أحد المستشفيات ودخولها غرفة العناية المركزة منذ يومين بعد تدهور حالتها الصحية.

 

وطالبت ابنتها مى من الجمهور الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل فى هذه الأيام المباركة، وكتب عبر صفحة والدتها الشخصية على فيس بوك “انا مي ..ماما في العناية المركزة حالتها حرجة و صعبة جدا من يومين ارجوكم ادعولها بالشفاء بحق الايام المفترجة دي انا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم اني لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه”.

وكانت قد أعلنت الفنانة نادية العراقية مؤخراً إصابتها بفيروس كورونا، قائلة “هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد..مش عرفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسره زي ميكون عامله حادثه واتكسرت..الي جتله كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك اطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرصو الموضوع خطير”.

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة نادية العراقية مسلسل ” أحسن أب” الذى يعرض فى شهر رمضان الجارى على قناة الحياة.

 

“أحسن أب”، تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى ، من إنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامى، حسام داغر، سامي مغاوري وعدد من الفنانين ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى