أخبار عاجلة

تعهد الأمير حمزة بالإلتزام بنهج الأسرة يتصدر تويتر

تعهد الأمير حمزة بالإلتزام بنهج الأسرة يتصدر تويتر ، وذلك بعد البيان الذي أصدره الديوان الملكي الأردني، أمس الإثنين، حيث أكد الأمير حمزة  بن الحسين، الأخ غير الشقيق للملك عبدالله الثاني، إلتزامه بنهج “الأسرة الهاشمية” وكان ذلك تحت عنوان تعهد الأمير حمزة بالإلتزام بنهج الأسرة يتصدر تويتر

وقال الديوان الملكي في بيان نشره على موقع تويتر أنه “في ضوء قرار الملك عبدالله الثاني في التعامل مع موضوع الأمير حمزة ضمن إطار الأسرة الهاشمية، أوكل هذا المسار لعمه، الأمير الحسن”.وأوضح البيانقال الديوان الملكي الأردني، أمس  الإثنين، إن الأمير حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق للملك عبدالله الثاني، أكد بأنه يلتزم بـ “نهج الأسرة الهاشمية”.

وأضاف الديوان الملكي في بيان نشره على موقع تويتر أنه “في ضوء قرار الملك عبدالله الثاني في التعامل مع موضوع الأمير حمزة ضمن إطار الأسرة الهاشمية، أوكل هذا المسار لعمه، الأمير الحسن”.

وأوضح البيان أن الأمير حسن تواصل بدوره مع الأمير حمزة وأكد “بأنه يلتزم بنهج الأسرة الهاشمية، والمسار الذي أوكله الملك إلى الأمير الحسن”.

 

وكان الأردن اتهم الأمير حمزة، ولي العهد السابق، وشخصيات أخرى مقربة من القصر، بالضلوع في مخطط لزعزعة استقرار البلاد.

وكانت الاردن قد اهتزت مع نهاية الأسبوع الأخير تحت وقع “مؤامرة”، قالت السلطات إنها استهدفت “استقرار وأمن” البلاد. والمتهم الرئيس فيها هو الأمير حمزة الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني إضافة إلى مقربين منه، إلا ابن الملكة نور نفى الاتهامات الموجهة له. وعبرت دول غربية وعربية عن دعمها للمملكة الهاشمية في هذا الظروف. فما الذي نعرفه حتى الآن عن هذه “المؤامرة”؟