أخبار عاجلة

جثة رجل بداخل تمثال ديناصور

جثة رجل بداخل تمثال ديناصور، حيث تحقق الشرطة الإسبانية في وفاة رجل يبلغ من العمر 39 عاماً عثر على جثته بداخل تمثال ديناصور وفي التفاصيل جثة رجل بداخل تمثال ديناصور

 

حيث قام  أب وابنه  بابلاغ السلطات السبت بعد أن لاحظا انبعاث رائحة من تمثال مصنوع من الورق المعجون بالصمغ في ضاحية سانتا كولوما دي غرامينت، في برشلونة.

 

 

ورأى الأب الجثة من خلال شق موجود في ساق تمثال الديناصور المجوف.

 

وقالت الشرطة إن أسرة الرجل المفقود كانت قد أبلغت عن فقدانه، ولا تشتبه في وقوع جريمة.

 

وقامت  الشرطة باستدعاء ثلاث فرق إطفاء إلى مكان الحادث بعد اكتشاف الجثة، وقطع أفراد الإطفاء ساق مجسم الديناصور لإخراج الجثة.

 

وقالت وسائل إعلام محلية أن الرجل الذي لم تذكر اسمه كان يحاول استعادة هاتف محمول وقع منه داخل التمثال. ثم سقط هو نفسه داخل المجسم، وظل محاصراً رأساً على عقب، ولم يستطع طلب المساعدة.

 

 

ولم تؤكد الشرطة كيف انتهت حياة الرجل داخل تمثال الديناصور، انتظارا لنتائج تشريح جثته لمعرفة سبب موته.

 

وأزيل التمثال من مكانه خارج “المبنى التكعيبي” الذي يوجد أمامه في المدينة، حيث كان يستخدم للدعاية لدار سينما قديمة.

وتُعتبر الديناصورات إحدى أكثر مجموعات مملكة الحيوان أشكالاً؛ فسليلتها من الطيور أكثر الفقاريات تنوعًا على وجه البسيطة، إذ يوجد منها ما يفوق 9,000 نوع. استطاع علماء الأحياء القديمة التعرف على ما يزيد عن 500 جنس و1,000 نوع مختلف من الديناصورات غير الطيرية، واليوم يمكن العثور على أشكال مختلفة من الديناصورات في جميع قارات العالم، سواء أكانت حية ممثلة بالطيور، أم نافقة تُعرّف بواسطة مستحثاتها. كان عدد من الديناصورات عاشبًا وكان بعضها الآخر لاحمًا، وكذلك سارت أنواع منها على قائمتيها الخلفيتين، فيما سارت أنواع أخرى على أربع قوائم، واستطاع بعضها أن يتنقل باستخدام الطريقتين.