أخبار عاجلة

حوار خاص للفنانة وفاء مكي لـ”شبكة كون” والإعلامي محسن سرحان

حوار خاص للفنانة وفاء مكي لـ”شبكة كون” والإعلامي محسن سرحان، و كشفت الفنانة وفاء مكي من خلال الحوار أنها تعرضت لظروف سيئة  عاشتها أثناء تصوير مسلسل “الراية البيضا” وفي حوار خاص للفنانة وفاء مكي لـ”شبكة كون” والإعلامي محسن سرحان نستعرض الحوار التالي:

قالت وفاء مكي في لقاء لها لأول مرة منذ فترة طويلة من ابتعادها عن الساحة الفنية أنها تعرضت خلال أحداث مسلسل الراية البيضاء لمشاكل صحية كادت أن تقضي على مستقبلها.

 

وتابعت وفاء مكي “قبل التصوير بيوم واحد انفجرت الزائدة الدودية ببطنها ، مما استوجب الدخول الى العمليات لاجراء جراحة وكانت تحارب حتى لا تدخل العمليات خوفا أن تحصل على العمل ممثلة أخرى وهي تعتبر هذا العمل فرصتها الكبيرة لاثبات مقدرتها الفنية العالية، مشيرة إلى ان ذلك لم يحدث .

ونوهت مكي بأن الفنانة القديرة الراحلة سناء جميل التي كانت تؤدي دور والدتها في العمل ، كانت تتصل بها دائما لتطمئن على صحتها حتى عادت لحالتها الطبيعية وتابعت تصوير دورها في العمل الذي حقق نجاحا كبيرا وقتها.

وكان مسلسل الراية البيضا بطولة الفنانة سناء جميل وجميل راتب وهشام سليم وسمية الألفي ووفاء مكي وعدد كبير من عمالقة الفن في هذا الوقت.

وتدور أحداث المسلسل من خلال الصراع الأزلي بين الثقافة والجهل والعلم والمال، في حلقات رائعة مما جعل المسلسل ما زال يلتف حوله الجميع في حال عرضه.