أخبار عاجلة

سمية الخشاب تتصدر محركات البحث

سمية الخشاب تتصدر محركات البحث”جوجل” وذلك بعد  حكم المحكمة الذي حصلت عليه الفنانة، ضد طليقها أحمد سعد ، وحصولها على نفقة المتعة خلال فترة زواجها منه والعدة، مما جعل سمية الخشاب تتصدر محركات البحث.

وكانت محكمة الأسرة بسيدى قد قضت بحصول سمية الخشاب على مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرا، ليكون الإجمالى 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

أقرأ أيضاhttps://www.koonnews.com/2020/12/20/%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d8%ad%d9%84%d9%82%d8%a9-%d9%85%d9%86-

ويذكر أن  الفنانة سمية الخشاب، ومحامى الفنان أحمد سعد رفضوا التصالح فى القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب للحصول على مستحقاتها، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.

اقرا أيضا سليمان عيد وطرائف تدفعك للضحك

والجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب أقامت دعوى قضائية فى القضيةالتى حملت رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدى جابر ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق والتقارير التى تفيد بعدم حصولها على مستحقاتها.

اقرأ أيضاhttp://سمية الخشاب وأحمد سعد.. المياه تعود إلى مجاريها وأنباء عن زواج جديد

وكان سعد قد أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة، سمية الخشاب، بعد زواج دام 18 شهرا، وذلك بعد صراع لعدة أشهر فيما بينهما انتهي بالطلاق.

وتعرفت الخشاب وسعد وقررا الزواج من خلال تعاونهما في مسلسل رمضاني بعنوان «الحلال»، حين رشحت ريم البارودي، صديقة سمية السابقة، أحمد سعد لغناء تيتر المسلسل، وكانت تربط أحمد وريم علاقة حب، وقتها لكن الخشاب وسعد وقعا في قصة غرامية انتهت بالزواج الذي فاجأ الجميع، بعد أن أنكرت سمية الحب أكثر من مرة، وقالت إن ما يربطهما علاقة روحانية، لكن بإعلان الزواج اشتعلت حرب قادتها ريم البارودي على أحمد سعد، واتهمت صديقتها بخيانتها.

وتناولت منصات التواصل الإجماعي تفاصيل طلاق الفنانة الخشاب وطليقها محمد سعد، وسبب حدوث الطلاق، والتراشق فيما بينهما على وسائل التواصل وكلا منهما يحاول الخروج من هذة التجربة بأقل التكاليف .