أخبار عاجلة

طفل يقتل شخصان ويصيب آخرون في أرض اللواء

طفل يقتل شخصان ويصيب آخرون في أرض اللواء ، وذلك اثناء قيادته سيارة ميكروباص، وأصيب 4 أشاص نتيجة السرعة الجنونية التي يقود بها الطفل الميكروباص وفي التفاصيل   طفل يقتل شخصان ويصيب آخرون في أرض اللواء .

 

 

لقى شخصان مصرعهما، فيما أصيب 4 أخرين، اصطدمت بهم سيارة «ميكروباص» على الطريق الأبيض بأرض اللواء بمنطقة العجوزة، أثناء وقوفهم أمام أحد محال بيع الأسماك، حيث كان يسير قائدها بسرعة جنونية.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث دهس على الطريق الأبيض، في أرض اللواء بالعجوزة وحدوث وفيات ومصابين.

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، تبين مصرع شخصين بينهما فتاة وإصابة 4 أخرين، وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة.

 

وبالتحريات تبين أن السائق «طفل» كان يقود سيارة أجرة «ميكروباص» واصطدم بأحد المحلات التجارية، ما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة آخرين، وتهشيم أجزاء من المحل، قبل صلاة الجمعة بدقائق، وأن الأهالي قاموا بالتحفظ على الطفل.

 

وأشار عدد من شهود العيان، إلى أن المتهم كان تحت تأثير مخدر «الإستروكس»، وتم تسليمه إلى قسم الشرطة.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، لمباشرة التحقيقات، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الحادث، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وسؤال الشهود والمصابين، والإستعلام عن السيارة الميكروباص، وإجراء تحليل المخدرات للمتهم.