أخبار عاجلة

عضلات البيج رامي تنفق ما يتخطي المليون ونصف في 3 شهور

عضلات البيج رامي تنفق ما يتخطي المليون ونصف في 3 شهور، حيث  شارك كبطل كمال الأجسام، في منافسات بطولة مستر أولمبيا والتى استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 7 أكتوبر حتى 10 من نفس الشهر.

 

ودخل رامي السبيعي أو البيج رامي مسابقة مستر أولمبيا حاملا لقب الموسم الماضي كما شارك ثلاثي مصري برفقته وهم حسن مصطفى ومحمد شعبان وأحمد وردانى، حيث كشفت بعض التفاصيل التي تم حسابها بأنه ينفق على عضلاته خلال 3 شهور ما يقارب مليون ونصف، عضلات رامي السبيعي تنفق ما يتخطي المليون ونصف في 3 شهور

.

 

ومنذ أشهر وعقب تتويج “بيج رامي” بالبطولة الأولى كشف مسؤول بارز في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، عن المبلغ الذي ينفقه البطل المصري رامي السبيعي على بناء عضلاته.

 

وكشف رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، ونائب أول الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، عادل فهيم، حينها أن الاتحاد المصري لا ينفق على “بيج رامي”، بل يتم الإنفاق على أنشطة وبطولات الهواة، وليس المحترفين، خاصة أن اللعبة مكلفة جدا.

 

وتابع: “مصاريف الاتحاد المصري تبلغ نصف مليون جنيه، وهو مبلغ لا يغطي مصاريف شهرين من إنفاق بيغ رامي على اللعبة، من مكملات غذائية، وفيتامينات، وأطعمة وتدريبات أيضا، وهو المبلغ الذي تغطيه شركات عملاقة كبرى، وبذلك يكون بيج رامي ينفق في 3 أشهر أكثر من ميزانية اتحاد كمال الأجسام كلها”.

 

وشارك ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي” بطل كمال الأجسام، في منافسات بطولة مستر أولمبيا والتى استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 7 أكتوبر حتى 10 من نفس الشهر.

 

ودخل الـبيج رامي ، مسابقة مستر أولمبيا حاملا لقب الموسم الماضي كما شارك ثلاثي مصري برفقته وهم حسن مصطفى ومحمد شعبان وأحمد وردانى.

وطالب البطل بيج رامي ، جمهوره ومحبيه بالدعاء له خلال الفترة المقبلة قبل مشاركته في مستر أوليمبيا 2021، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي