أخبار عاجلة

قريبا إحلال التوك توك بسيارات الغاز الطبيعي

قريبا إحلال التوك توك بسيارات الغاز الطبيعي، حيث سيتم التنسيق مع أصحاب التكاتك، الذي سيتم احلاله بسيارات الغازوسيكون عن طريق موقع المبادرة  وفي التفاصيل قريبا إحلال التوك توك بسيارات الغاز الطبيعي.

 

وقال طارق عوض، المتحدث باسم المبادرة الرئاسية لتحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعى، إن المبادرة بصدد الإعلان عن مشاركة التوك توك من خلال عدة إجراءات سيتم اتخاذها والإعلان عنها قريبا على الموقع الإلكتروني للمبادرة.

 

وتابع عوض، في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc” الذى تقدمه الإعلامية جاسمين طه، عبر قناة dmc، قائلا: “هناك لجنة مشكلة من بعض الوزراء المعنيين، سوف تقوم بعمل مذكرة مشتركة تتضمن كل التيسيرات والإجراءات لأصحاب التوك توك لإحلاله بسيارات تعمل بالغاز الطبيعي”.

 

وأضاف المتحدث باسم المبادرة الرئاسية لتحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعى: “التوك توك وسيلة غير مقننة وليس لها وضع قانوني أو تراخيص، وقامت بعض المحافظات مؤخرا بترخصيه، ولكن إحلال التوكتوك سيوفر على المواطن دخلا ثابتا من خلال استبداله بسيارة موديل العام تعمل بالغاز الطبيعى، وفور الانتهاء من عرض الوزراء المعنيين من المذكرة التي سوف تعرض على مجلس الوزراء سوف يتم البدء في الإجراءات بشأن التوك توك”.