أخبار عاجلة

محمد رمضان يستفز جمهوره بفيديو جديد

محمد رمضان يستفز جمهوره بفيديو جديد، وذلك بعد إثارته الجدل بفيديو ألقى فيه أوراقاً تبدو كالنقود في حمام سباحة، ردا على التعويض الذي أقرته المحكمة للطيار أشرف أبو اليسر، ليظهر محمد رمضان يستفز جمهوره بفيديو جديد.

 

 

وأظهر مقطع الفيديو محمد رمضان ، وهو يعيد الكرّة وينشر فيديو آخر حاملاً فيه أوراقاً ورقية غير مؤكد ما إن كانت حقيقية أم مزيفة، فيما ظهر شبل أسد أبيض في الخلفية كان قد تم ربطه في عمود قرب مسبح.

 

ويذكر أن استاذ القانون العام ، ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية أحمد مهران، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان بخصوص الفيديو الأول لرمضان.

 

وكان قد نشر رمضان قبل ثلاثة أيام فيديو يلقي فيه أوراقاً تبدو كالنقود في المسبح عقب ساعات من صدور حكم يلزمه بدفع 6 ملايين جنيه مصري كتعويض للطيار أشرف أبواليسر عن الأضرار التي لحقت به في واقعة سماح طيار لمحمد رمضان بقيادة طائرة.

 

وكان الفيديو الأول لمحمد رمضان بعد إلزامه بـ6 ملايين جنيه، فنشر رمضان فيديو له وهو يلقي الأموال بحمام السباحة، ليعيد محمد رمضان الإستفزاز مرة أخرى.

ويثير الفنان محمد رمضان العديد من الجدل بين جمهوره ومحاولة استفزازه بما لديه سواء كان من خلال استعراضه لعدد من السيارات التي يمكلها، أو عدم اهتمامه بما يثير غضب جمهوره

https://twitter.com/i/events/1380625817017913357?s=20