أخبار عاجلة

نجل الفنانة “منى” يكشف أسرار لأول مرة

نجل الفنانة “منى ” يكشف أسرار لأول مرة، حيث خرج الدكتور محمد على برهان  عن صمته  و صرح بمعلومات تنشر لأول مرة، وتصحيح بعض المعلومات المغلوطة نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

قال نجل الفنانة أن ما يتردد عن والدته على صفحات السوشيال ميديا كذب وافتراء، وأن والدته،  الفنانة منى او عصمت داغر توفيت فى القاهرة ودفنت فيها فى 27 مايو عام 2000 ، ويعد ذلك التصريح هو الأول نجل الفنانة “منى” يكشف أسرار لأول مرة.

http://ممثلة مصرية من أصل يهودي ساعدت الكيان الصهيوني وكانت نهايتها بشعة

 

و اسلمت فى اواخر الاربعينيات من القرن الماضى وتزوجت من من على برهان وانجبت منه ابنة وابن هم الدكتور محمد على برهان و تفيدة على برهان ثم طلقت منه وبعدها بعام تزوجت من أ. على منصور المحامى الذى كان يتولى قضايا والدتها الفنانة والمنتجة اسيا داغر ونتج عن هذا الزواج بنتين.هم الفت على منصور التى تعمل فى الامم المتحدة و تعيش فى الولايات المتحدة الامريكية و سمية على منصور التى فارقت الحياة .

http://منة عرفة تكشف حقيقة ارتباطها… “الطبطبة سابتنا” (فيديو)

وطالب نجل الفنانة من الناشرين  مراعة الدقة عند التحدث عن سيرة شخصيات عامة، حيث كان من بين المغالطات أن الفنانة منى دفنت في البقيع، وأن وفاتها كانت في القاهرة

واشتهرت الفنانة مني بدور الفتاة الشريرة الحقودة، حيث قدمت العديد من الأعمال وشاركت أشهر الفنانين أعمالهم منهم شادية ومحسن سرحان، وماجدة والعديد من نجوم الفن في زمنها