أخبار عاجلة

“نمبر وان” تحت المقصلة

فجرت أزمة الفنان الملقب بـ”نمبر وان” غضب الجماهير المحبين له بعد ، نشر صورة له مع فنان إسرائيلي مشهور، مما وضع الفنان تحت طائلة قبوله التطبيع بشكل علني.

وقال نمبر وان  في تصريحاته حول الصورة التي نشرها بأنه لم يكن بعلم جنسية الفنان الإسرائليي وأن صوره كانت مع أصدقائه، ولو كان على علم بذلك فإنه كان سبيرفض.

وقال بعض المتابعين للازمة بأن الفنان عند انتشار الصورة ، لم يحاول الإعتذار أو يوضح موقفه بل رده كان  استفزازي إلى حد كبير ولم يحاول تبرير موقفه إلا بعد منع نقابة المهن التمثيلية الفنان من التمثيل ، وذلك لموقف النقابة الواضح برفض كل أشكال التطبيع، لذا فاتخاذ القرار كان حاسما من قبل النقيب أشرف ذكي.

ومن جهة أخرى قال الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي،في تغريده له عبر حسابه “تويتر” تعليقا جاء فيه ” لقول كلمة الحق، الفنان “……” لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية” ويعد المزروعي هو مفجر هذة الأزمة من البداية

و قررت نقابة الصحفيين  من جهتها منع تداول إسم الممثل الشهير من كتابة إسمه أو تداول صورته عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية.

وانقسم بعض الممثلين ما بين مدافع عنه ورافض لتصرفه بشكل كبير ومن بين المدافعين عنه الفنانة روجينا والتي هي زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي، فيما استنكر عدد كبير من الفنانين موقفه ورفضوه .

ولا تعد أزمة  ” نمبر وان” التي تم تفجيرها حاليا هي الأولى من نوعها فهناك العديد من القضايا المثيرة للجدل تخص الفنان خاصة مع استخدام العنف والبلطجة في جميع أعماله الفنية، والتي اعتبرها الكثير سبب في تأثر المجتمع كله بهذة الأعمال وسببت العنف المتواجد في الشارع المصري ، وكانت آخر القضايا المثيرة للجدل هي دخوله مجال الغناء بملابس غير مناسبة فجرت الغضب بين متابعيه.