أخبار عاجلة

هل ينتقل محمد صلاح لنادي باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية؟

هل ينتقل محمد صلاح لنادي باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية؟ وذلك بعد تردد أنباء عن اقتراب محمد صلاح للانتقال الى النادي الفرنسي وذلك خلال الإنتقالات الصيفية القادمة، إلا أن الأمور لم تحسم بعد ولم يتم تأكيدها إلا أنها كشفتها تقارير صحفية وفي التفاصيل هل ينتقل محمد صلاح لنادي باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية؟.

ينتهى عقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل وسط محاولات من جانب الريدز لتجديد عقد النجم المصرى خلال هذه الفترة

وقالت صحيفة “تيليجراف” الإنجليزية إن محمد صلاح لديه وجهتان مع فشل مفاوضات تجديد عقده مع النادي حتى الآن بسبب مطالبه المالية.

أشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم محمد صلاح للفريق لمرافقة الأرجنتينى ليونيل ميسي في الموسم المقبل مع نيمار دا سيلفا خاصة مع احتمالية رحيل كيليان مبابي.

وشددت الصحيفة على أن ناصر الخليفي رئيس نادى باريس سان جيرمان يرى أن محمد صلاح قد يكون القطعة المفقودة في باريس سان جيرمان لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

مازالت مفاوضات نادى ليفربول مع نجمه المصري معقدة من أجل مستقبل الفرعون فى قلعة آنفيلد، وينتهي عقد محمد صلاح فى 30 يونيو 2023، ويحق له الرحيل مجانًا فى 1 يوليو، حال عدم التوصل لاتفاق مع ادارة ناديه ليفربول، وذلك بحسب تقارير صحفية إنجليزية.

وأكدت شبكة “90 Min”، نقلا عن مصادرها فى ليفربول، أن المفاوضات بين الطرفين لا تزال معقدة ومتباعدة إلى حد ما رغم استئنافها مؤخرًا بعد توقف من ديسمبر 2021.

وأضافت أن ليفربول يرغب في جعل محمد صلاح الأعلى أجرًا في النادي الإنجليزي، لكنهم مترددون فى ذلك، حيث يتقاضى فيرجيل فان دايك 250 ألف جنيه إسترليني راتباً، كأعلى اللاعبين أجراً، لكن محمد صلاح يريد 400 ألف إسترليني أسبوعياً.
وأوضحت الصحيفة أن ليفربول ينوى زيادة عرضه ليحصل محمد صلاح على راتب أعلى من 300 ألف جنيه إسترليني، بينما يريد المصرى 400 ألف جنيه استرليني، ولا تزال المفاوضات سارية ما يمنح الأمل فى تجديد العقد.