أخبار عاجلة

6 طرق لتستحوذي على الراجل “التقيل”

6 طرق لتستحوذي على الراجل “التقيل”، حيث تحتار المرأة عامة في التعامل مع شريكها “التقيل” ، وكيف يمكن لها أن تحصل على محبته وتخترق قلبه وفي التقرير التالي نقدم لكي 6 خطوات تمكنك من الإستيلاء على قلبه ومحبته وفي التقرير التالي 6 طرق لتستحوذي على الراجل “التقيل”.

 

1– المرأة الناجحة في عملها أكثر جاذبية

 

تهمل العديد من السيدات في دراستها أو عملها بدافع أنها وقعت في الحب رغم أن العديد من الدراسات اثبتت أن المرأة الناجحة تحظى بكم كبير من الاحترام كما يهتم بها ويراها أنها أكثر خبرة وذات شخصية قوية.

 

2– إظهري له أنه ليس الوحيد في عالمك

 

تقع العديد من الفتيات في خطأ معاملة الشخص المعجبة به بصفته الوحيد في قلبها وعقلها وعالمها، لذا لا يكون أمام الشاب مجال سوى الملل سريعا منها لمعرفته بأنها متفرغة له فقط.

 

 

3– تجنبي الإلحاح عليه بالاتصال

 

إذا كنتِي من الشخصيات التي دائما ما تتصل أولا، وترسل العديد من رسائل الحب لخطيبها ، وتتصل به قبل الأكل وبعده فاعلمي أنكي قد تخسري هذا النوع من الرجال للأبد، ذلك لأن الرجل “التقيل” يحب أن يبدأ بالاتصال بدافع شعوره بالشوق إليك، ورغبة منه في حكاية تفاصيل يومه لذا يخلق اتصالك به مرة كثيرا حالة غير مستحبه من الملل .

 

 

 

4- اهتمي بمظهرك الشخصي

 

بدون الاهتمام بهذه النقطة، لن ينفعك شىء مما سبق، ذلك لأن العين تعشق أحيانًا كثيرة قبل القلب، ومع هذا النوع بالذات من الرجال عليك الاهتمام دائمًا بمظهرك ليس لإثارة اهتمامه، ولكن من أجل نفسك، ولتجديد شعورك بالثقة فيها وتذكري دائماً أن الناس يهتمون لمن يهتمون لأنفسهم.

 

 

5– الحوار معه طوال الجلسة مع الحرص ألا تكوني ثرثارة.

احرصي أن تتحدثي معه طوال جلستك معه دون ان تكوني ثرثارة، واختاري حوارك معه بعناية.

 

 

6– التمتع بروح المرح والفكاهة

 

عليك التمتع بشخصية مرحة محبة للفكاهة حيث تجذب تلك الشخصية الرجل الثقيل وتحرك مشاعره.