أخبار عاجلة
سيدة تقفز من التوك توك حفاظا على شرفها

سيدة تقفز من التوك توك حفاظا على شرفها

اضطرت سيدة الى القفز من التوك توك وهي يتحرك حغاطا على شرفها بعد تعرضها لحركات خادشة للحياء من السائق ، وبدأت التفاصيل بوصول سيدة مصابة في الوجه ومناطق متفرقة بالجسد بإحدى المستشفيات.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم و”مصابة بشرخ فى عظمة الوجه والعضد الأيسر” بأنها حال استقلالها مركبة ” توك توك ” أثناء عودتها من عملها قام قائد مركبة التوك توك بحركات خادشة للحياء فطلبت منه التوقف للنزول إلا أنه لم يستجب، فقامت بالقفز من المركبة أثناء سيرها ونتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بعد إجراء التحريات وجمع المعلومات من تحديد شخصية السائق وضبطــه حال استقلاله المركبة وأقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجارى التحقيقات.

 

من ناحيه اخرى واصلت أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار .

وواصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، الحملات التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، التي أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة، وبلغ اجمالي ما تم ضبطه خلالها حوالى 12 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم).

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً