أخبار عاجلة

بـ3 مليون جنيه ونصف شقة سمير صبري والأسرة تنفي

بـ3 مليون جنيه ونصف شقة سمير صبري والأسرة تنفي
بـ3 مليون جنيه ونصف شقة سمير صبري والأسرة تنفي

بـ3 مليون جنيه ونصف شقة سمير صبري والأسرة تنفي، وكانت أنباء قد تردد ت بعرض شقة الفنان المصري الراحل سمير صبري للبيع بسعر خيالي، وكان ذلك خلال الساعات القليلة القادمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

بدأت  القصة بإعلان عبر صفحة لبيع العقارات بمصر على فيسبوك، حيث تم عرض شقة صبري الموجودة في حي المهندسين للبيع بـ 3 ملايين ونصف المليون جنيه.

ودفعت الإشاعات التي تناقلتها وسائل التواصل الإجتماعي  أسرة الفنان الراحل للرد. وقالت ابنة خالته لصحف محلية إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وإن الأسرة لا تفكر على الإطلاق في بيع الشقة.

و أكد محمد التركي، مخرج برنامج الراحل سمير صبري وصديقه المقرب، أن الصور المنشورة تعود بالفعل لشقة الفنان غير أنه لا علم له بتاتاً بما يتم تداوله حول بيعها.

يذكر أن سمير صبري ولد في مدينة الإسكندرية عام 1936، وتخرج من فيكتوريا كوليدج. هو ممثل ومطرب ومذيع في آن. قدم برنامج “ما يطلبه المستمعون” باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التلفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها “هذا المساء” و”كان زمان” و”النادي الدولي”.

أما في السينما فقد قدم كثيراً من الأفلام، منها “جحيم تحت الماء”، “الجلسة سرية” و”علاقات مشبوهة”. كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائية. آخر أعماله السينمائية كانت فيلم “طلعت حرب 2” من إخراج مجدي أحمد علي، بينما قدم مجموعة متنوعة من المسلسلات التلفزيونية، منها “ملكة في المنفى”، “حضرة المتهم أبي”، “نظرية الجوافة”.

رحل في 20 مايو الماضي عن عمر ناهز 85 عاماً، وحرص عدد كبير من الفنانين ونجوم المجتمع على المشاركة في عزائه.