أخبار عاجلة
بملابس الإحرام يلقى رجل أعمال مصرعه في المصعد

بملابس الإحرام يلقى رجل أعمال مصرعه في المصعد

لم يكن من المتوقع أن لا يمر يومان على عودته من العمرة وزيارة مسجد الرسول عليه الصلاة والسلام حتى يموت في المصعد بسبب انقطاع الكهرباء شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، حادثا مأساويا،  نوضح في السطور التالية تفاصيل وفاة رجل الأعمال خلال محاولته الخروج من المصعد أثناء انقطاع الكهرباء.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارا من مستشفى الهرم، بوصول شخص يدعى محمود خطاب، صاحب شركة سياحة، جثة هامدة، نتيجة ادعاء سقوط مصعد العقار الذي يقطن به وهو بداخله.

وبالكشف الظاهري عليه، تبين وجود نزيف حاد في المخ والبطن والصدر وجروح في منطقة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، ولم يمكن إسعافه لوصوله المستشفى جثة هامدة.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن المجني عليه كان عائدا من أداء مناسك العمرة، وأثناء استخدامه المصعد من الطابق الحادي عشر تعطل به، وعندما حاول الخروج اختل توازنه وسقط، ما بين الطابقين السابع والسادس، بحسب ما جاء من البيانات الرسمية وجار جمع التحريات للوقوف على أسباب تعطل المصعد وسقوطه، وتم إيداع الجثة بالمشرحة.

وتبين من التحريات أن رجل الأعمال، محمود خطاب، (46 سنة)، مالك إحدى الشركات السياحية، أثناء وجوده بالمصعد الخاص بمحل سكنه، انقطع التيار الكهربائي وتوقف المصعد بين الطابق السادس والسابع.

وأضافت أنه عندما حاول الخروج من باب المصعد اختل توازنه وسقط من الطابق السابع إلى الأرض جثة هامدة.

 

اترك تعليقاً