• 2023/12/04 1:29:25 صباحًا 1:29 ص

عودة بيتي مارتينيز لصفوف العالمي بعد غياب 7 أشهر

بيتي مارتينيز لصفوف العالمي بعد غياب 7 أشهر

بيتي مارتينيز لصفوف العالمي بعد غياب 7 أشهر، وذلك بعد ان كشفت بعض التقارير اليوم الأربعاء بأن الإسباني رامون كوجات، اخصائى جراحة العظام والطب الرياضي، صرح للاعب خط السط بنادي النصر السعودي الأرجنتيني  بيتي مارتينيز بالعودة للالتحاق بالتدريبات بعد غياب دام لـ7 أشهر، وفي التفاصيل  عودة بيتي مارتينيز لصفوف العالمي بعد غياب 7 أشهر

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية في عددها الصادر اليوم أن مصادر خاصة كشفت لها أن كوجات أكد لبيتي مارتينيز نجاح الجراحة، التي أجراها له في 23 أبريل الماضي، لتثبيت الرباط الجانبي لركبته اليمنى، واكتمال برنامجه العلاجي، ما يسمح له بالعودة من مدينة برشلونة الإسبانية إلى الرياض.

 

وأضافت المصادر أن اللاعب سيخضع فور وصوله لاختبارات بدنية وقياسات لقوة وتحمل العضلات، تحت إشراف الإسباني ديفيد ماركيز طبيب نادي النصر، وبناء على النتائج، سيوضع له برنامج خاص تمهيدًا لضمه إلى التدريبات الجماعية.

 

ويذكر أن بيتي تعرض  للإصابة في الرباط الجانبي للركبة في 11 مارس الماضي، خلال المباراة التي فاز فيها النصر على الأهلي 2 / 1 في المرحلة الثالثة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020 / 2021.

 

وشارك اللاعب الأرجنتيني في 29 مباراة بقميص النصر، محليًا وآسيويًا، منذ انضمامه لصفوفه في صيف 2020 قادمًا من أتلانتا يونايتد الأمريكي، وسجل له خمسة أهداف، وصنع ثمانية.

Don`t copy text!