• 2023/01/31 8:33:09 صباحًا 8:33 ص

مواطن يستغيث بوزير الداخلية: بلطجي يمنعني من دخول بيتي ويهددني بالقتل 

مواطن يستغيث بوزير الداخلية: بلطجي يمنعني من دخول بيتي ويهددني بالقتل

بعث المواطن عمرو حسن، شاب في الاربعينات من عمره ، بـ استغاثة عبر موقع “الساعة” الإخباري إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية؛ يُناشده بالتدخل لوقف الترويع الذي يتعرض له على يد ابن شقيقه وهو بلطجي ومسجل خطر يدعى حسن نبيل حسن وشهرته “حسن كلبة” ؛ بعدما شرع الأخير في قتله وإصابته بمطواه ، بسبب الميراث ومحاولته لوضع يده على المنزل بالكامل دون وجه حق ويمنع أيضا دخول عماته المنزل ويقوم بسبهن هو وزوجته ووالده وأشقائه من أبيه.

  1. حسن نبيل حسن بلطجي يروع المواطنين بكلب شرس

ويقول المواطن عمرو حسن:” بسبب الميراث أخى نبيل حسن، وأولاده حسن نبيل حسن محمد وشهرته “حسن كلبة” وزوجته جهاد جمال الجهوري، وشقيقه يوسف نبيل حسن محمد، يقومون بترهيبي أنا وأولادي وزوجتي ودائمين الاعتداء علي ويمنعوني من دخول بيتي وترهيبنا بكلاب بوليسية وأسلحة بيضاء وتم إجراء عدة محاضر ضدهم ويتم التصالح لانهم بيدخلوني أنا اتحبس واتبهدل وحتى الآن لا أستطيع دخول بيتي ولا اعرف كيف تنتهي هذه المهزلة”.

 

وأضاف:” لدي ثلاث بنات يعيشون في خوف ورعب طوال الوقت حتى مدارسهم لا يستطيعون النزول إليها وحاليا ابنتي عندها امتحانات الشهر لا أستطيع التواجد في شقتي واضطريت اذهب إلى محافظة القليوبية حتى لا تتعرض أسرتي للأذى”.

 

ويناشد المواطن عمرو حسن وزير الداخلية بالتدخل لانهاء أزمته ومساعدته لدخول بيته والعيش به في أمان دون ترويع من جانب هذا البلطجي .

 

من جانبها تقول السيدة “ناهد حسن” :” يمنعنا نجل شقيقي البلطجي من دخول المنزل ومن بيع الشقة التي نمتلكها داخل البيت وذلك من اجل وضع يده على المنزل دون وجه حق وقمنا بعمل محاضر كثيرة ضده ولكن الامر لم يحل حتى الان وكلما حاولنا الذهاب للمنزل يقابلنا بالمطواه ويهددنا بكلاب بوليسية ويمنعنا من الدخول هو وزوجته واشقائه من ابيه “.

 

وتقول السيدة “ايمان حسن” :” كل ما يحدث بسبب الميراث ونجل شقيقي معروف عنه شربه للمخدرات وهو يقوم بمنعنا من دخول البيت ويقوم بالسيطرة عليه وقام بتكسير باب شقتنا، مضيفة: نحن لا نرغب في اراقة الدماء بين ابناء العائلة، ونطالب وزير الداخلية بحل الأزمة للمحافظة على أرواح الشباب ومنع اي مشاجرات او احتكاكات به

Don`t copy text!