أخبار عاجلة

آذان الديك وعواء الذئب ونهيق الحمار هل هي لرؤية الملائكة أم الشياطين ؟

آذان الديك وعواء الذئب ونهيق الحمار هل هي لرؤية الملائكة أم الشياطين ؟ هذا ما أجاب عنه المعالج القرآني والراقي الشرعي حمدي تويج والذي أوضح صحة بعض المعلومات الدينية وبعض العادات التي تعلمناها من خلال مقطع فيديو أظهر من خلاله هل الديك بالفعل يؤذن في مواعيد الصلاة وهل الحمار والذئب يرى الشيطان هذا ما سنكشفه في الفيديو التالي تحت عنوان آذان الديك وعواء الذئب ونهيق الحمار هل هي لرؤية الملائكة أم الشياطين ؟.

أوضح الشيخ حمدي تويج من خلال لقاء مصور له مع شبكة وقناة كون الإخبارية تفاصيل بعض العادات والتقاليد التي توارثناها منها أن قلب الحذاء حرام أو أن الديك يوذن في مواعيد الصلاة خاصة أن هذة العادات تتواجد بقوة بالمحافظات بأن هذا غير صحيح وإلا كان الديك يؤذن في كل موعد للصلاة فقط لكن المعروف أن الديك يؤذن في كل وقت وفي أي وقت أم قلب الحذاء فهذا غير صحيح بالمرة فالناس تتصور أن قلبه يوجه للسماء أي بوجه الله وإن كان هذا صحيح فكان الله حرم عادات كثيرة نفعلها ولكن هذة موروثات خاطئة.

وقال تويج أن الديك يرى بالأشعة تحت الحمراء لذا فلديه القدرة على رؤية الشياطين وتعذيب الموتى في قبورهم وغيره مثله مثل الذئب والحمار وإليكم تفاصيل الفيديو .

وهناك بعض التفاصيل نرصدها لكم عن ما هو صحيح وما هو خاطئ بشأن عادات تربينا علينا نرصدها لكم عبر موقعنا فيه فيدوهات قادمة