أخبار عاجلة

أحصلي على منزل جميل بأفكار بسيطة

يرغب الكثيرين في الحصول على منزل مريح مفحم بالحيوية والجمال، وذلك يأتي من خلال استخدام الزينة والديكورات المختلفة بأشياء بسيطة لا تذكر وغير مكلفة.

وتختلف زينة المنزل بحسب ذوق أصحابه، فالبعض يُفضل المواد الطبيعية مثل النباتات المختلفة كالأشجار والأزهار، والبعض يفكر الخامات الصناعية للتزيين، وفيما يأتي أفكار لتزيين المنزل،  الشرفة أو التراس الخارجي بطاولة مستديرة خشبية، مع مقاعد مغطاه بقماش ملوّن، ووضع فرش ملوّن على الطاولة، بالإضافة إلى مزهرية فيها زرع أخضر أو زهور.

ويمكن  تزيين المنزل بالإكسسوارات المستوحاة من الطبيعة مثل: الإكسسوارات البحرية كالشعب المرجانية والأصداف والمحار، والورود المجففة، ووضعها في غرفة المعيشة في زاوية خاصة، أو تعليقها في سقف الغرفة.

وضع براويز لصور تذكارية للعائلة في غرفة النوم أو في غرفة المعيشة أو الصالون مع وضع مرآة كبيرة عند مدخل البيت، بحيث تكون مزركشة.، تزيين غرفة المكتب التحف الصغيرة أفكار لتزيين مدخل المنزل كيف تزيّنين المدخل بأواني الزهور

ويمكنك وضع أصيصين أو مزهريتين بحجم كبير على جانبي مدخل المنزل، ووضع الزهور حسب الرغبة لجذب انتباه الضيوف،وضع الصخور الخزفية إلى جانب أواني الزهور،و وضع جذوع الأشجار المنحوتة بحيث تكون في أحواض كبيرة. التركيز على اختيار النباتات ذات الأوراق كبيرة الحجم، ووضعها في أوانٍ كبيرة على جانبي المدخل، واختيار أزهار بألوان عديدة. زرع النباتات المتسلقة في مزهريات كبيرة حجم كي تنمو على جدران المدخل.