أخبار عاجلة

أحمد عزمي يكشف كواليس سجنه بسبب الممنوعات

أحمد عزمي يكشف كواليس سجنه بسبب الممنوعات، والازمة التي  تعرض لها  من خلال برنامج متلفز، وفي التفاصيل أحمد عزمي يكشف كواليس سجنه بسبب الممنوعات.

وكان عزمي الفنان المصري قد حل ضيفًا على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC مصر، وتحدث النجم الشهير عن الأزمة التي مر بها قبل سنوات وكشف كواليس سجنه بسبب اتهامه بإدمان الممنوعات.

 

أحمد عزمي يكشف تفاصيل أزمة إدمانه للممنوعات

أحمد عزمي أوضح خلال البرنامج أنه قبل سنوات تعرض لأزمة وأصبح مكتئبًا بسبب وفاة شقيقه في حادث صعب، حيث بدأ بعدها في إدمان الممنوعات وهو ما تسبب في تأثر علاقته بزوجته وابنه، وقامت زوجته حينها بطلب الخلع، حتى تبعد هي وابنها عن هذه الأجواء، ولفت عزمي إلى أنه لا يلوم زوجته السابقة على رد فعلها، مشددًا على أن تصرفاته وقتها كانت خاطئة.

أحمد عزمي أكد أنه انتقل للمعيشة في مدينة شرم الشيخ، وحينها تعرف على بعض الأشخاص الذين كانوا معه في سيارته في أحد المرات، واكتشفت الشرطة وجود بعض الممنوعات في السيارة، وبالفعل تم فتح تحقيق في الأمر وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر، وهو الحكم الذي غير من مجرى حياته.

هل فكر أحمد عزمي في الانتحار من قبل؟

وكشف الفنان المصري أنه أخطأ في حق نفسه بسبب اختياراته في هذا التوقيت، ولفت إلى أن الـ6 أشهر التي قضاها في السجن بالرغم من قسوتها إلا أنها كانت مفيدة، وأوضح أحمد عزمي أنه فكر في الانتحار في فترة من الفترات بسبب يأسه وعدم قدرته على أن يظل قدوة حسنة لابنه وأسرته، وعدم قدرته المادية على دفع مصروفات مدرسة ابنه.

في السياق نفسه أوضح أحمد عزمي أنه بعد خروجه من السجن كان يشعر بالخجل مما حدث، لكنه أيضًا كان حزينًا على فكرة عدم إعطاء فرص ثانية له في المجال الفني، وعدم إسناد أدوار له، إلى أن بدأت الاستعانة به مجددًا في أعمال فنية بعد التأكد من إقلاعه عن الممنوعات تمامًا، مثلما فعل معه الفنان يحيى الفخراني في مسرحية “الملك لير” والراحل وحيد حامد في مسلسل “الجماعة”.