أخبار عاجلة

أغرب جرائم الاغتصاب.. شاب يغتصب قط .. وسيدات تبحثن عن الرجال من أجل السائل المنوي

ويشهد العالم خلال هذة الفترة زيادة في ظاهرة الاغتصاب، فضلا عن الحالات الغريبة والتي توضح السلوكيات المشوهة لبعض الأشخاص كما أن اغرب الحالات ايضا 
ويشهد العالم خلال هذة الفترة زيادة في ظاهرة الاغتصاب، فضلا عن الحالات الغريبة والتي توضح السلوكيات المشوهة لبعض الأشخاص كما أن اغرب الحالات ايضا

أغرب جرائم الاغتصاب.. شاب يغتصب قط .. وسيدات تبحثن عن الرجال من أجل السائل المنوي، ويشهد العالم خلال هذة الفترة زيادة في ظاهرة الاغتصاب، فضلا عن الحالات الغريبة والتي توضح السلوكيات المشوهة لبعض الأشخاص كما أن اغرب الحالات ايضا، واليكم التقرير التالي، أغرب جرائم الاغتصاب.. شاب يغتصب قط .. وسيدات تبحثن عن الرجال من أجل السائل المنوي.

طفل في الثامنة يغتصب سيدتين

بهذة التهمة القت الشرطة الباكستانية على طفل في الثامنة من عمره وهو اغتصاب سيدتين بعد اختطافهما، إلا ان الطفل تم الافراج عنه بعدها وذلك بعد كشف الحقائق وكانت الشرطة الباكستانية قد القت القبض على طفل في عمر الثامنة بتهمة اغتصاب سيدتين في عام 2012.

وبعد التحقيقات تم الكشف عن ملابسات القضية وأن الطفل استدرج المراتين مع شقيقه وعمه الذي اغتصب المراتين وبعد ذلك تركهما في الحقل وذهب للمدرسة وكان شيئا لم يكن وبعد اعتقاله اعتبرته الشرطة العقل المدبر للجريمة.

أم تقدم طفلتها ذات الـ9 الى عشرة رجال لاغتصابها

في حادثة غريبة من نوعها، غابت عنها مشاعر الأمومة التي غرزها الله سبحانه وتعالي في قلب المرأة، فهي ليست سيدة عقيم، بل وهبها طفلة، في وقت تتمنى غيرها ظفر منها.

قامت سيدة ثلاثينة بالإساءة لطفلتها م.ع، ابنة الـ 8 أعوام، من خلال تعريضها للمخاطر عن طريق جلب عدد من الأشخاص للتعدي عليها واغتصابها، مقابل مادي.

واتهمت طفلة أسترالية تبلغ من العمر تسعة أعوام والدتها بإساءة معاملتها، وقالت إن أمها دعت العشرات من الرجال الغريبين إلى منزل الأسرة في مدينة جولد كوست لاغتصابها، وتقاضت الأم ثمناً لذلك، وفقاً لمذكرة مكتوبة بخط اليد سلمتها الفتاة للمحكمة.
وقالت الفتاة إنها تحملت الإيذاء على أيدي أصدقاء أمها كل يوم لمدة عام، بينما كان والدها مسجوناً طوال فترة حدوث تلك الوقائع.

 

شاب يغتصب  “قط”

وفي وقت سابق أقدم مجهول على اختطاف “قط” من أحد المنازل فى الهاشمى الشمالى بالعاصمة عمان بالأردن، واغتصابه بطريقة وحشية، وأكدت صاحبة القط، أن القط تعرض لاختطاف لعدة ساعات من باب منزلها، ليعود أدراجه أمام المنزل وهو فى حالة “مزرية”، وأنها لم تكن تعرف فى البداية أنه تعرض للاغتصاب، وبعد ذلك شاهدت الدماء تسيل من القط، بعثت بصوره لإحدى الطبيبات من أجل استشارتها بما رأته على القط، التى بدورها دعتها إلى الذهاب للعيادة البيطرية.

اكتشفت  صاحبة القط  “أليكس” أنه تعرض لجريمة اغتصاب واعتداء، مما دفعه إلى حقنه بالإبر المهدئة واعطائه الأدوية اللازمة لتخفيف آلامه الحادة.

من جانبها نشرت السيدة الأردنية تقرير طبى لـ”القط ألكس” الذى تعرض للاختطاف والاغتصاب والذي بين تعرض القط لآلام فى منطقة الحوض والظهر وتهتك بفتحة الشرج وأثار نزيف، موضحا أنه تم تحويل القط لعيادة بها أجهزة تصوير وتحليل مخبرى حتى يتم التثبت من تعرض القط للاغتصاب من عدمه، وبالفعل تم التعرف عى انه تعرض للاغتصاب وتم الكشف عن الجاني وبالكشف عليه تبين أنه يعاني من هوس جنسي غير طبيعي وأنه مريض نفسيا.

أبوها يشاهد فيديو اثناء اغتصابها ويبلغ الشرطة

قام شقيقان باغتصاب  فتاة بالمطرية وقاما بتصويرها أثناء اغتصابها ثم وزعا  الفيديو الفاضح على شباب المنطقة،وبعد أن شاهد والد الفتاة الفيديو مصادفة، وأسرع إلى قسم الشرطة وأبلغ عنهما، وتم تشكيل فريق بحث وألقت المباحث القبض عليهما واعترفا باعترافات مثيرة، وهى أن الأخ الأكبر كان يرفض زواج شقيقه منها، فحاول أن يثبت له أن سلوكها سيئ، فأقنعها بحبه لها وطلب منها أن تأتى إلى شقته، فرضخت لطلبه، وهناك فوجئت بأن هذا اللقاء ما هو إلا كمين وقاما باغتصابها وتصويرها بالفيديو.

سيدات يستدرجن رجال لاغتصابهم للحصول على سائلهم المنوي من أجل السحر

وهناك قضيه اخري غريبة لجرائم الاغتصاب وهي تعرض رجال للاغتصاب من قبل النساء هذه المره في زيمبابوي حيث قامت عصابه مكونه من اربع شابات باغتصاب الرجال من اجل الحصول علي سائلهم المنوي.

ويعد السائل المنوي في زيمبابوي غالي الثمن حيث تباع عبوه كبيره وطازجه منه بقرابه الثلاثمائه دولار من اجل استخدامه في طقوس السحر المتعلقه بالخصوبه والانوثه.

والعصابه كانت تغري الرجال بالصعود معهن في السياره احيانا بحجه ارشادهن الي مكان ما; وما ان يصعد الضحيه حتي يتم اجباره تحت تهديد السلاح علي ارتداء واقي ذكري ثم يمارسن الجنس معه ويجمعن سائله المنوي.

وتقدم اكثر من 17 رجلا بشكوي الي الشرطه زاعمين اغتصابهم من قبل العصابه وقد تمكنت الشرطه لاحقا من القبض علي فتيات العصابه وهن متلبسات حيث عثرت معهن علي واقي ذكري كن يستعملنه لتخزين السائل المنوي الماخوذ من ضحاياهن.