أخبار عاجلة

إستغاثة سكان زهراء المعادى

أهالى و سكان زهراء المعادى و خاصة قاطنى الشطر السابع هناك، يناشدون سيادة رئيس الجمهورية السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي و السادة المسؤولين بالنظر في شكواهم من الانقطاع المستمر و اليومى للمياه و الكهرباء منذ شهر رمضان لهذا العام و إلى الآن..

فلقد تزامن منتصف توقيت بداية العمل في إصلاح الطرق و إنشاء الكبارى بمنطقة زهراء المعادى بالقاهرة منذ عدة أشهر (و التى لم يتم تمهيدها إلى الآن) تزامن ذلك مع قطع المياه يوميا مع كل صباح وبلا استثناء، و حتى اقتراب منتصف الليل تقريبا، هذا مع قطع الكهرباء عدة مرات لعدد كبير من الساعات يومياً و أيضاً بغير استثناء أيام معينة..

الأمر الذي بات يستاء منه آلاف السكان و الذي تسبب في تعطيل حياتهم اليومية، كما تسبب في مرض الكثير من الأطفال و كبار السن نظراً للأجواء المناخية الحارة المعتادة لفصل الصيف..

كما تسبب انقطاع التيار الكهربائي بهذا الشكل في خراب و عطل للعديد من الأجهزة الكهربائية باهظة الثمن لمئات من الأسر هناك، فضلا عن انقطاع الإنترنت بالتبعية بسبب انقطاع الكهرباء، والذي تسبب بدوره في خسائر عديدة لعدد كبير من الشركات و الأفراد الذين يعتمدون بشكل كلى أو شبه كلى على استخدام شبكة الإنترنت في أعمالهم..

و لهذا فإن سكان الشطر السابع يناشدون الأب الروحي لجميع المصريين الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، للتدخل لحل أزمتهم التى طالت و تؤرقهم كثيرا ليل نهار، و لم يسمع لشكواهم أحداً بعدما سلكوا كل السبل المشروعة لحل مشاكلهم التى لحقت بأهم الخدمات و المرافق الحيوية بحجة التطوير وإصلاح الخطوط، الأمر الذي يبدو غير منطقياً علميا و عملياً على الإطلاق، حيث أن إصلاح تلك الخطوط يمكن تتم في أيام قليلة بشهادة عدد من خبراء الرى والكهرباء.
و تقبلوا منا وافر الاحترام،

■أهالى وسكان الشطر السابع بزهراء المعادى.