أخبار عاجلة

احصل على نخلة للاستثمار أو للتصدق مع امكانية التقسيط

احصل على نخلة استثمر أو تصدق وقسط إن رغبت
احصل على نخلة استثمر أو تصدق وقسط إن رغبت

احصل على نخلة استثمر أو تصدق وقسط إن رغبت، أعلنت أرض الخير عن استزراعها ل20 فدان من النخيل البارحي السعودي والمعروف بطعمه الرائع ويمكن استخدامها كاستثمار أو صدقة جارية واستفيد من انتاجها  وأولادك نظرا أن النخلة تعيش لأكثر من 200 عام .

احصل على نخلة استثمر أو تصدق وقسط إن رغبت في حال حصلت على النخلة ستحصل على عقد تمليك نهائي بالأرض المقام عليها النخلة ويمكنك أن تعاين الأرض والنخلة التي يكتب عليها اسمك كما أنك ستحصل  بالاضافة الى العقد النهائي وعلى حيازة زراعية ، المشرف على مجموعة من المتخصصيين من الجامعة الأمريكية، ومن المعروف أن النخيل البارحي ينتج سنويا  من  250 كيلو الي 500 وسعر الكيلو في السوق المصري الان حوالي لـ25 جنيه .

في حال حصولك على 5 نخلات سيكون من حقك التقسيط، ومن المعروف أن النخلة تزرع في محيط عدة أمتار مزروعة ومروية من مياه النيل ويمكن أن تزرع بجانبها بعض أشجار الفواكه مثل الجوافة أو المانجو بحسب رغبتك

وفي حال التقسيط  لعدد خمس نخلات  يدفع نصف الثمن  والنصف الآخر خلال عامين ومن السنة الأولى ستكون حصلت على التكلفة التي دفعتها.

وأشار مسؤولون في شركة أرض الخير أنه في حال نفوق احدى النخلات  سيحصل المستثمر على نخلة بديلة مع العلم أن لكل نخلة تطرح عدد من الفسائل تصل الى 8 فسائل يتم زراعتها مرة أخرى.

 

اذا حصلت على نخلة كصدقة جارية يمكنك التصدق بها في اي جهة خيرية ترغب بها ترغب، وفي حال الاستمثار يمكن أن نسوق لك الانتاج أو نصدره من خلال الشركات المتعاقدة مع شركة أرض الخير.

للاستفسار والتواصل والمبيعات

اتصل على رقم

01501506357