أخبار عاجلة
ارتباط الفنانة ميرهان حسين والإعلامي محمد زكريا مدير إحدى شركات الإنتاج

ارتباط الفنانة ميرهان حسين والإعلامي محمد زكريا مدير إحدى شركات الإنتاج

ارتباط الفنانة ميرهان حسين والإعلامي محمد زكريا مدير إحدى شركات الإنتاج، في أول ظهور لهما بعد خطوبتهما، ظهرت الفنانة ميرهان حسين مع خطيبها، الإعلامي محمد زكريا، مدير إحدى شركات الإنتاج الإعلامي والفني، على السجادة الحمراء بملتقى التميز والإبداع العربي، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وعلم موقع” الساعة “أن الفنانة ميرهان حسين أرتبطت بخطيبها محمد زكريا، بعد قصة حب طويلة لم يعلن عنها الفترة الأخيرة، وأنه الآن جاري الاستعداد للزواج وإعلان خبر الزفاف قريبًا، وجمعت الطرفين علاقة قوية من المقابلة الأولى منذ عدة أشهر، بدأت بتعارفهما في مقر شركة الإنتاج الذي يديرها (زكريا)، في التجمع الخامس.

وقالت مصادر لـ”الساعة”، إن الإعلامي محمد زكريا خطيب ميرهان حسين، يستعد الآن لتحضير عمل تليفزيوني ضحم بصحبة خطيبته ومن إنتاج الشركة التي يديرها، وحاول الموقع التواصل مع ميرهان حسين لتأكيد الخبر، ولم ترد بالنفي، مايؤكد صحة الخبر، بعد ظهورهما معًا على السجادة الحمراء.

وكانت الفنانة ميرهان حسين، تم تكريمها في ملتقى التميز والإبداع العربي يوم الأربعاء الماضي في نشخته الثانية، عن مجمل أعمالها في الفترة الأخيرة، وهو الملتقى الذي يديره خطيبها الإعلامي محمد زكريا، والذي ظهرت معه على السجادة الحمراء في أول ظهور رسمي لهما بعد ارتباطهما.