أخبار عاجلة
شبيهة هنا الزاهد: "الناس بتفتكرني هي.. وحد قالي وريني البطاقة"

شبيهة هنا الزاهد: “الناس بتفتكرني هي.. وحد قالي وريني البطاقة”

شبيهة هنا الزاهد: “الناس بتفتكرني هي.. وحد قالي وريني البطاقة”، آثارت الموديلز، إسراء السبكي، الجدل أثناء ظهورها في إحدى الحفلات بعيد الفطر المبارك، وقالت إنها تشبه بنسبة كبيرة الفنانة هنا الزاهد، ولاقت اجماعًا كبيرًا من الجمهور على هذا الأمر، وأن كل من يقابلها في الأماكن العامة يعتقد أنها هي الممثلة الشابة هنا الزاهد.

وقالت إسراء السبكي، إنها بعيدة عن المجال الفني، وأنها تعمل “موديلز” في إحدي الشركات الشهيرة في مجال عرض الأزياء، مضيفة أنها خريجة كلية الحقوق، ومن مواليد العام ٢٠٠١.

وأضافت الموديلز الشابة، أن الفنانة هنا الزاهد فنانة جميلة وراقية، وأن من يعتقد أنها تشبها فهذا الأمر يزيدها جماًلا في نظر نفسها، لأنها تحب هنا الزاهد وتتابع أعمالها.

وروت إسراء السبكي، موقفًا محرجًا حدث معها من وقت قريب، أنها أثناء سيرها في أحد المولات الشهيرة بالقاهرة، استوففها شخص ما، وطلب التصوير معها وسألها عن عملها القادم معتقدًا أنها الفنانة هنا الزاهد، الأمر الذي آثار اندهاشها، ونفت له أنه هي الفنانة وأنه مجرد شبه يجمعهما، ولم يصدق الشخص نفي إسراء له بأنها الفنانة التي يقصدها، وطلب منها أن يطلع على بطاقتها ليتأكد أنها ليست الفنانة هنا الزاهد.