أخبار عاجلة

استمرار لسقوط الأمطار اليوم ولكن.. تعرف على اخبار الطقس اليوم

استمرار لسقوط الأمطار اليوم ولكن.. تعرف على اخبار الطقس اليوم
استمرار لسقوط الأمطار اليوم ولكن.. تعرف على اخبار الطقس اليوم

استمرار لسقوط الأمطار اليوم ولكن.. تعرف على اخبار الطقس اليوم ، وتوقعت هيئة الأرصاد والتي تحدثت نيابة عنها  الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّ أمطار الأمس كانت متفاوتة الشدة على أغلب مناطق الجمهورية، وكانت رعدية، حيث استمرت الأمطار خلال ساعات الليل، وفي التفاصيل استمرار لسقوط الأمطار اليوم ولكن.. تعرف على اخبار الطقس اليوم.

وقالت دكتورة منار غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، ومن المتوقع أن تكون حدة الأمطار أقل كثيرا مما شهدناه بالأمس، وحدة الحالة الجوية ستقل، وستكون الأمطار خفيفة جدا على القاهرة الكبرى ومحافظات السواحل الشمالية الغربية وبعض المناطق من شمال الصعيد”.

وتابعت: “مع تقدم ساعات النهار كميات وفرص الأمطار ستقل، وهناك فرص أمطار ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وبعض المناطق من مدن القناة، وبعض المناطق من شمال ووسط سيناء ومحافظات الوجه البحري، وكلما تقدمت ساعات النهار كلما كانت فرص وكميات الأمطار أقل كثيرًا من فترات الصباح، ودرجات الحرارة اليوم ستكون في المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام”.

وأوضحت درجات الحرارة في عدة مناطق منها القاهرة الكبرى والعظمى بها  27 درجة مئوية بطقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وحتى محافظات شمال الصعيد ومعتدلة على السواحل الشمالية وأجواء حارة على جنوب الصعيد خلال فترات النهار.