أخبار عاجلة

اصابة عدد من الممثلين بكورونا في أسبوع

اصابة عدد من الممثلين بكورونا في أسبوع ، حيث هاجمت الموجة الثانية من كورونا، 10  فنانين وإعلاميين في أقل من أسبوع، وذلك بعد فترة قصيرة من مهرجان الجونة وعدد من المهرجانات الفنية.

ويخضع المصابون بكورونا من الوسط الفني والإعلامي، للعزل المنزلي، رافضين الذهاب للمستشفيات، ويتبعون بروتوكول العلاج التي أعلنته وزارة الصحة المصرية في وقت سابق مع الإلتزام بالحجر الصحي.

اقرأ أيضاhttp://بعد إصابتها بكورونا .. يسرا تشكر جمهورها

وقالت مصادر أن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على تواصل دائم مع الأطقم الطبية المرافقة للفنانين المصابين بكورونا، بشأن الاطمئنان على حالتهم الصحية وتقديم المساعدات إن تطلب الأمر، وذلك في عدد من المستشفيات التي تم نقل الفنانين إليها.

اقرا ايضاhttps://www.koonnews.com/2020/12/20/%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d8%ad%d9%84%d9%82%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%85%d8%b3%d9%84%d8%b3%d9%84-%d8%b3%d9%86%d8%a8%d9%84-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%86/

وتزايدت الإصابات، في فترة قصيرة حيث شهد اليومان الماضيان، ارتفاعا ملحوظاً في معدل الإصابات بين الفنانين، منهم الممثل كريم فهمي، والذي أعلن عبر إنستغرام أنه “إيجابي كورونا”.

اقرا ايضاhttp://مرض فيروس كورونا (كوفيد-19): سؤال وجواب‏

وأصيب المطرب والمنتج الشاب هشام جمال، بكورونا هو الآخر، وذلك قبل حفله بـ5 أيام، ليقول على إنستغرام: “جالي كورونا من 5 أيام، والنهارده كان هيكون ميعاد حفلتي.. الحمد لله”.

وكشفت المخرجة إيناس الدغيدي، لصحيفة “الوطن” المصرية، تفاصيل إصابتها، وقالت إنها أصيبت بارتفاع في درجة الحرارة، وفقدت حاستي الشم والتذوق، وأرجعت إصابتها “لإهمالها وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية”.

وانضم المطرب “أبو” إلى قائمة المصابين، وقال عبر حسابه على موقع إنستغرام: “إلى جمهوري العزيز، أعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظراً لظروف مرضي بعدوى كورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وأنتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة”.

وأعلنت الممثلة السورية جومانا مراد، عن إصابتها قبل ساعات قليلة، إذ قالت لـ”الشرق” إنها أجرت التحاليل الخاصة بالفيروس، وثبتت إيجابيتها، وتخضع حالياً للعزل المنزلي، بينما لا يزال زوجها وأولادها تحت الملاحظة بشأن التأكد من إصابتهم من عدمه.

وفي المسحة الثانية قبل مرور 24 ساعة، من نفي أمير كرارة، لإصابته بكورونا، عاود التدوين مجدداً عبر حسابه على فيسبوك، ليُعلن إيجابية المسحة الثانية التي أجراها، قائلاً: “عملت مسحة تاني النهارده، وطلع عندي كورونا.. يا ريت اللي تعامل معايا يخلي باله”.