أخبار عاجلة

الأرصاد تحذر.. موجه حاره هذا الاسبوع

الأرصاد تحذر.. موجه حاره هذا الاسبوع، حيث حذرت الهيئة العامة للأرصاد من موجة شديدة الحرارة الأسبوع القادم، وسستشمل الموجة جميع المحافظات، وفي التفاصيل الأرصاد تحذر.. موجه حاره هذا الاسبوع.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن  درجة الحرارة في الوجه البحري ستصل الى  36 درجة وفي صعيد مصر إلى 41 درجة مئوية مضيفة أن الحرارة ستواصل ارتفاعها حتى نهاية الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن يسود طقس حار على كافة المحافظات.

وأكدت الأرصاد أن طقس محافظة الإسكندرية والساحل الشمالي، صيفي لطيف خلال الأسبوع المقبل وتصل درجة الحرارة إلى 28 درجة.الهيئة أنها ستعاود إصدار تنبؤاتها وتحذيراتها الجوية لكل قطاعات الدولة بشكل يومي منتظم نظرًا للتقلبات الجوية الحادة والسريعة التي من الممكن أن تشهدها البلاد خلال هذا الوقت من العام، حتى يتسنى للمسؤولين اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمجابهة أي آثار ناجمة عن أي ظواهر جوية حرجة، لافتة إلى أن هذا البيان يعتبر إجراء احترازيًا لوصف معالم فصل الخريف لأخذ الاستعدادات المبكرة والاحتياطات اللازمة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية في مصر المواطنين من ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير بداية من الأسبوع المقبل، حيث ترتفع الحرارة 5 درجات مئوية في محافظات القاهرة الكبرى والجيزة.