أخبار عاجلة

الحب وطرق عودة الحبيب

الحب وطرق عودة الحبيب ، عندما نقع في الحب يتملك عقلنا وقلبنا ويصبح الحبيب محور الحياة نتغيب بهذا الحب عن عملنا والحياة والمستقبل كأن الدنيا بأكملها أصبحت تتلخص في شخص واحد حتى نصطدم بواقع إليم ونفقد الحبيب، وهنا نتخلى عن الكرامة ونبدأ في مطاردة من نحب الذي يتلذذ بهذا العذاب ويشعر بأن الشريك مضمون ولا يستطيع أن يستغنى عنه لتبدأ معاناة جديدة وهي المطاردة والإهمال وفي تقريرنا التالي نقدم لكم الحب وطرق عودة الحبيب .

 

1- الثقة بالنفس

الثقة بالنفس هي أهم أسلحتك للدفاع عن كرامتك وإعادة من تحب إليك وهو هائما ومحبا أكثر من البدايات، ومن بين طرق الثقة بالنفس هي العمل والاهتمام به أو دراسة شئ جديد يشعرك بالتفوق والنجاح، اكتبي بداخل ورقة مميزاتك وما تمتلكه لتعيد ثقتك بنفسك مرة أخرى .

 

الإستقلال بالنفس وكون أنت محور حياتك

 

معنى أن تستقل بنفسك أن يكون لديك القدرة أن تسعد نفسك وحدك دون أحد ولا تربط سعادتك بوجود الآخرين ، ولا تضع في عقلك أن معنى غياب الشريك أن حياتك انتهت لأن الإنسان بطبعه ينجذب للشخصية  المستقلة.

ابتعد عن الإتصالات التيلفونية المستمرة وإرسال الرسائل التي تظهر ضعفك وأنك لا تستطيع العيش بدون شريكك.

 

– جدولك مشغول

يجب أن يعلم الحبيب أن جدولك مشغول ولا يوجد لديك وقت فراغ، ولديك أصحابك الذي تخرج معهم وتمارس أنشطتك الإجتماعية وأن يكون لديك حياتك السعيدة وأن من جعلك رقم 2 في حياته اجعله أنت رقم صفر في حياتك، ليعلم أنه بتركك لم تخسر شئ تعيش حياة سعيدة.

 

تغيير شخصيتك

 

يجب في هذة الفترة بتغيير شكلك بالنسبة للرجل تسريحة مختلفة وتغيير الألوان المعتادة للملابس وممارسة الرياضة، بالنسبة للسيدات غيري لون الشعر الملابس الكلام الطريقة كوني شخصية جديدة بتفاصيلها شخصية  تحب نفسها وتهتم بتفاصيلها.

 

في حال حدثت مناقشة مع الشريك لا تظهرأنك كنت في الإنتظارن تعامل بهدوء وكانك لم تكن مستعد في الوقت الحالي للرجوع إلى أن يثبت أنه عاد نادما ومحبا ومستعد للإستمرار في الحياة معك.