أخبار عاجلة

“الناجي الوحيد ” هل هو مسافر عبر الزمن أم في زمن مواز؟

 

الناجي الوحيد ” هل هو مسافر عبر الزمن أم في زمن مواز؟ حيث زعم إسباني يدعى خافيير أنه يعيش في عام 2027 ، بعالم مهجور خالي من البشر بعد انقراضهم في المدينة الإسبانية فالنسيا وسط عالم مهجور بعد انقراض البشر في مدينته فالنسيا، وفي التفاصيل “الناجي الوحيد ” هل هو مسافر عبر الزمن أم في زمن مواز؟

 

 

وقدم خافيير دلائل على صدقه من خلال مجموعة من الفيديوهات تحت عنوان «الناجي الوحيد على تيكتوك»  والتي حظيت بأكثر من 3 ملايين متابع و16 مليون إعجاب.

 

 

والغريب في الأمر أن الجميع احتار في الأمر حتى خافيير نفسه الذي لا يعرف هل هو مسافر عبر الزمن  أم يعيش في عالم موازٍ، وهو ما لم تحسمه مقاطع الفيديو التي بدأت بكليب «قصتي»،

 

 

والحقيقة أن تيكتوك لم يعد فقط منصة أو ساحة لتحديات الرقص والأغنيات الشهيرة، ولكن أيضاً ساحة لنظريات المؤامرة والقصص الغريبة، ومن بينها وأحدثها قصة «الناجي الوحيد على تيكتوك».

 

 

بداية القصة الغريبة في فبراير الماضي، عندما ظهر حساب غامض على منصة التواصل الاجتماعي تيكتوك بعنوان @únicosobreviviente أو «الناجي الوحيد» لرجل إسباني يدعى خافيير زعم فيه أنه استيقظ في المستشفى ليجد نفسه في عام 2027، يعيش بمفرده بعد انقراض البشر والإنسانية.

 

وعلى نفس النهج ذكر ل حساباً آخر ادعى أصحابه أنهم يعيشون في عام 2582 ولكن بوجود البشر هذه المرة.!