أخبار عاجلة

تعرف على أسعار الذهب اليوم الاربعاء

تعرف على أسعار الذهب اليوم الاربعاء
تعرف على أسعار الذهب اليوم الاربعاء

تعرف على أسعار الذهب اليوم الاربعاء 26 أكتوبر 2022 والتي سجلت ارتفاعا منذ الأمس مع انخفاض سعر الدولار ونرصد لكم في التقرير التالي و تعرف على أسعار الذهب اليوم الاربعاء.

سعر الذهب اليوم في مصر الآن
سجلت أسعار الذهب اليوم 26 أكتوبر 2022 في مصر الآن مستويات تتجه إلى الصعود بعد الارتفاع الذي شهدته الأوقية لتقترب من مستويات 1654 دولارًا.

أسعار جرام الذهب اليوم عيار 21
بلغ سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 في تعاملات اليوم الأربعاء مستوى 1130 جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 24
تداولت أسعار جرام الذهب اليوم عيار 24 في سوق الصاغة عند مستوى 1292 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 18
وصلت أسعار الذهب اليوم الأربعاء عيار 18 إلى مستوى قدره 968 جنيهًا.

فيما سجل سعر جرام الذهب عيار14 مستوى بلغ نحو 753 جنيهًا خلال بداية التعاملات.

سعر الدولار اليوم في مصر
استقرت أسعار الدولار اليوم الأربعاء في مصر صباحًا عند مستويات أمس بالبنوك الحكومية وغير الحكومية، حيث يدور الدولار حول سعر شراء 19.65 جنيه، بينما يصل سعر بيع الدولار اليوم إلى نحو 19.72 جنيه.

أسعار الجنيه الذهب اليوم
سعار الجنيه الذهب اليوم الأربعاء 26 أكتوبر في مصر سجل مستوى 9040 جنيهًا وهو يزن نحو 8 جرامات ويتم حسابه على أسعار جرام الذهب عيار 21، وذلك بدون المصنعية والدمغة والضريبة.

توقعات سعر الدولار
تشهد الفترة الراهنة حيرة بين مستثمري الذهب، بسبب قوة الدولار الأمريكي التي يستمدها من البنك المركزي الأمريكي، وذلك عبر رفعه سعر الفائدة على العملة الخضراء، لذلك يهرول المستثمرون لشراء الدولار وكذا السندات الأمريكية، كونهما ذو عائد مرتفع.

ولكن مع الوهلة الأولى لانخفاض مؤشر الدولار الأمريكي والذي تراجع أمام سلة تتكون من 6 عملات رئيسية في العالم بما نسبته 0.97% حيث بلغ 110.83 دولار، ترتب على ذلك ارتفاع أسعار الذهب.

والتوقعات الدولية بشأن مصير الدولار الأمريكي، تتكهن بأنه يسير في مسار صاعد بسوق الصرف العالمية، مستمدًا دعمه من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.