أخبار عاجلة

رامز جلال يتصدر التريند ببرنامجه الجديد

 

.رامز جلال يتصدر التريند ببرنامجه الجديد، وذلك بعد تداول نشطاء التواصل الإجتماعي البوستر الخاص الذي نشره رامز جلال لبرنامجه الجديد المزمع عرضه في شهر رمضان المبارك، وكان ذلك تحت عنوان  رامز جلال يتصدر التريند ببرنامجه الجديد

 

وكشف البوست الذي نشره رامز عبر حسابه “إنستغرام” صورة له وهو يمسك بفانوس رمضان وخواتم على حروف اسمه، وكتب «بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان، ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر قريبا إن شاء الله ..رمضان_٢٠٢١ ..رامز_جلال».

 

وكان بعض الأطباء النفسيين قد هاجموا رامز بعد تردد إسم البرنامج والذي حمل إسم “رامز مريض نفسي” .

 

ولم يكشف رامز عن برنامجه الجديد لهذا العام بالرغم من تردد الإسم “رامز مريض نفسي” والذي اعتبره البعض اساءة للأطباء النفسيين والمرضى النفسيين.

 

ويواجه رامز في كل موسم انتقاد كبير بسبب برنامج المقالب الذي يذيعه كل عام وعلى مدار السنوات والذي يعد الأشهر عربيا، ويلاقي نجاح كبير على الرغم الإنتقاد.

وعلق البعض على البوست بأنهم ينتظرون مشاكل جديدة هذا العام بسبب برنامج رامز، وآخرون توقعوا أن برنامج هذا العام سيكون الأخطر عما سبقه.

ويذكر أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي  تداولوا فيديو، زعموا أنه للفنان رامز جلال أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه الذي قد يحمل عنوان “رامز مريض نفسي” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

وشوهد في المقطع المزعوم، رامز جلال، وهو يقف أمام الكاميرات ويقوم بتقديم إحدى فقرات البرنامج مرتدياً سروالاً قصيراً، وأرفق الفيديو بالتعليق: “حي الله رامز جلال”.

 

وتبين اللقطات التي سجلها شاب سعودي بواسطة كاميرا هاتفه الذكي، وشاركها عبر تطبيق “تيك توك” للفيديوهات، رامز جلال وهو يسير في الرياض بصحبة فريق من برنامجه تجاه مبنى ضخم لتنفيذ مهمة ما. وعلق مصور الفيديو: “رامز جلال نجم اليوتيوب”، وأشار إلى أن شعر رامز جلال مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر، وهو على ما يبدو أنها إطلالته في البرنامج الجديد.