أخبار عاجلة

لـ”الرجل”:هل تمتلك دماغا أنثويا أم ذكوريا؟ اكتشف نفسك بحيلة بصرية

لـ”الرجل”:هل تمتلك دماغا أنثويا أم ذكوريا؟ اكتشف نفسك بحيلة بصرية وهي خدعة من الخدع حيث تنظر لإحدى الصور لتكتش نفسك ونرصد لكم الجيلة في التقرير التالي لـ”الرجل”:هل تمتلك دماغا أنثويا أم ذكوريا؟ اكتشف نفسك بحيلة بصرية.

 

نشرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، صورة لوهم بصري يكتشف الشخص من خلالها ما إذا كان لديه دماغ أنثوي أم دماغ ذكوري، وتظهر الصورة رجلًا يركض، إلا أن المعضلة تكمن في اكتشاف إلى أي اتجاه يركض الرجل نحوك أم بعيًدا عنك.

ووفقا للصحيفة، يعمل كل دماغ بناء على آلية فك تشفير محددة لكشف غموض الصورة، وذلك بناءً على تلقي المعلومات وطريقة معالجتها.
رؤية العداء يركض نحوك
في حال رؤيتك للعداء يركض نحوك فهذا يعني امتلاكك دماغًا ذكوريًا، ما يعكس حلك للمشاكل والصعوبات الحياتية بالاستعانة بمهاراتك التحليلية والموضوعية.

إضافة إلى قدرتك الكبيرة على التعلم وفضولك القوي تجاه معرفة الأشياء، إلا أنك تقف عاجزا أمام المهام المتعددة، وعلى الجانب الآخر تسعى جاهدًا لتكون قوي الرأي ذا حجة منطقية.

رؤية العداء يركض مبتعدًا عنك
أما لو رأيت العداء يركض بعيدًا فأنت تتمتع بعقل أنثوي، يميل للمهارات التحليلية والتفكير لأقصى درجة ممكنة، كما تعتمد على حواسك وتفكيرك في حل المشاكل الحياتية، ولا تتعجل في اتخاذ القرارات.

وتفضل الأعمال الإبداعية، وإنشاء الأشياء من الصفر، فلديك ذاكرة قوية، وحواس ممتازة، وتتمتع بقدرة مثالية للتعامل مع المهام المتعددة.

لـ"الرجل":هل تمتلك دماغا أنثويا أم ذكوريا؟ اكتشف نفسك بحيلة بصرية